مواجهتان حاسمتان في كأس دبي الفضية للبولو | صحيفة الخليج

[ad_1]

تدخل منافسات بطولة كأس دبي الفضية «بنتلي» مراحلها الحاسمة؛ حيث تحدد مباراتا اليوم السبت ملامح النهائي المقرر أن تشهده ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية 4 فبراير/شباط المقبل.

وتشهد البطولة التي تحظى بمشاركة 5 فرق بمعدل هانديكاب 20 جول، اليوم مباراتين، ويلتقي في المباراة الأولى فريق «أيه إم»، بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم، ومعها بنيامين أوركيوزا «6 جول»، سيزار سيربو «6 جول» وأسيدرو سرسادا «8 جول»، مع فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور «واحد جول»، ومعه كارلوس أوللا «6 جول»، وتيودرا لاكوس «6 جول»، جاسنتو كروتو «7 جول».

وخسر فريق «أيه إم» مباراته الأولى أمام الحبتور، فيما فاز في الثانية على الإمارات، أما الذئاب فقد خسر مباراته الأولى أمام فريق الإمارات، وفاز في الثانية على فريق بنجاش.

ويلتقي في المباراة الثانية فريق الحبتور، بقيادة محمد الحبتور، ومعه ماثيو بيري «5 جول»، وجون جوريتش «7 جول»، وبوتيستا بايوجار «8 جول»، مع فريق بنجاش، بقيادة حيدر بنجاش، وتوماس لورينت «8 جول»، وجوسيو نيجري «7جول»، وفيدريكو فون «5 جول».

وتعدّ المواجهة مهمة للفريقين لتحديد مسارهما في الطريق للنهائي؛ حيث إن فوز الحبتور يضمن له المنافسة وبقوة على مقعده في النهائي، بينما الخسارة تؤجل الحسم إلى الاثنين المقبل، حيث يلتقي الحبتور مع الإمارات في مباراة مصيرية، قبل مباراته الختامية في الدور التمهيدي مع الذئاب، أما في فريق بنجاش فيبحث عن تضميد جراحه، وخسارته في مباراة اليوم تبعده كثيراً عن النهائي.

[ad_2]

رابط المصدر