منتخب الإمارات يخسر ضربة البداية أمام سترونج | صحيفة الخليج

دبي: مسعد عبدالوهاب

افتتحت أمس الجمعة، وسط حضور جماهيري كبير، منافسات النسخة الـ32 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة، المقامة برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على صالة راشد بن حمدان في نادي النصر في دبي.

وخسر منتخب الإمارات ضربة البداية 87 ـ 91 أمام فريق سترونج الفلبـــيني في المباراة الافتتاحية التي جمعتهمـــا لحساب المجموعة الأولى، وظهر ممثل كــــرة السلــــة الفلبينية بمستوى قوي وقلب تأخره في الربع الأول للمباراة 19 ـ 27 إلى تقدم بنتيجة 52 ـ 41 مع نهــــاية الشوط الأول للمباراة.

وواصل الفريق الفلبيني أفضليته منهياً الربع الثالث لمصلحته 22 ـ 17، وينشط منتخب الإمارات في الربع الرابع ويقلص الفارق إلى 87 ـ 90 لمصلحة سترونج الذي تمكن من حسم النتيجة لمصلحته والفوز 91 – 87.

فقرات موسيقية

وجاء الافتتاح بحفل مبسط أقيم بين شوطي المباراة وتضمن فقرات موسيقية على آلتي الكمان و«الدرامز» لاقت استحسان الجمهور الذي تابع اليوم الأول من البطولة، خاصة من الجانب الفلبيني الذي وُجد بقوة وأشعل المدرجات جرياً على عادة الجماهــير الفلبينية مع البطولة طوال النسخ السابقة.

وتتواصل المنافسات اليوم السبت، بإقامة 3 مباريات تنطلق الأولى في الخامسة مساء وتجمع الإفــريقي التونـسي مع ســلا المغــــربي لحـســاب المجموعة الثانية، والثانية دينامو لبنان مع الوحدة السوري في السابعة مساء ضمن المجموعة الأولى التي تشهد أيضاً لقاء سترونج الفلبيني مع النصر الليبي في التاسعة مساء.



رابط المصدر