لوكاس هيرنانديز يخضع لجراحة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

[ad_1]

 

 

أجرى المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز عملية جراحية ناجحة، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتعرض هيرنانديز للإصابة خلال فوز منتخب فرنسا 4 / 1 على نظيره الاسترالي في المباراة الافتتاحية للفريق في المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمونديال قطر، يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يلعب هيرنانديز في صفوفه، أن اللاعب خضع لجراحة في إنسبروك، أمس الخميس، مضيفا أن عملية إعادة تأهيله سوف تبدأ في ميونخ خلال الأيام المقبلة.

وتقرر استبعاد هيرنانديز من باقي مباريات المنتخب الفرنسي في المونديال، بسبب الإصابة التي تسببت في استبداله بعد مرور 13 دقيقة فقط من عمر مواجهة أستراليا.

لم يقدم بايرن إطارا زمنيا لتعافي هيرنانديز، لكن من المتوقع أن يغيب عن باقي مباريات الفريق في الموسم الحالي.

وأصبح هيرنانديز أحدث المنضمين لقائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها المنتخب الفرنسي، حامل لقب كأس العالم، الذي افتقد خدمات العديد من نجومه قبل انطلاق المونديال، في مقدمتهم كريم بنزيمة وبول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو

وصرح ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بعد لقاء أستراليا، الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي “مثلما هو حال المجموعة بأكملها من لاعبين وجهاز فني، أشعر بالأسف لغياب لوكاس”.

أضاف ديشان “نفتقد عنصرا مهما. لوكاس محارب وليس لدي أدنى شك في أنه سيفعل كل ما في وسعه للعودة إلى المستطيل الأخضر سريعا”.

وخاض هيرنانديز 11 مباراة مع بايرن هذا الموسم، من بينها 10 لقاءات في القائمة الأساسية للفريق، بعدما عانى من إصابة في العضلة المقربة في سبتمبر الماضي، أبعدته عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

[ad_2]

رابط المصدر