لاعبو إنجلترا يؤكدون تطلعهم للقب مونديال قطر

الدوحة في 29 نوفمبر /قنا/ أعرب لاعبو المنتخب الإنجليزي عن سعادتهم بانتصارهم على منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد، اليوم، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم 2022، وهو الانتصار الذي أكدوا من خلاله تصدرهم للمجموعة وتأهلهم إلى الدور التالي ثمن النهائي، مؤكدين جاهزيتهم لمواجهة منتخب السنغال ثاني المجموعة الأولى في الدور المقبل.

وقال كالفين فيلبس عقب المواجهة ردا على سؤال لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إنه بعد هذا الفوز على منتخب ويلز والتأهل في صدارة المجموعة، “سنخوض المواجهة المقبلة أمام المنتخب السنغالي من أجل تكرار فوزنا هذا، والاستمرار في المنافسة، ويجب علينا الآن العودة للإعداد بقوة لخوض المواجهة المقبلة بغية المضي إلى الأمام في الأدوار الإقصائية من أجل تحقيق طموحنا في المنافسة حتى النهاية”. وأضاف أنه ورفاقه خاضوا المواجهة أمام منتخب ويلز بتركيز شديد وأنهوا الشوط الأول بهدوء والذي واجهوا فيه دفاعا قويا من المنتخب الويلزي، قبل أن يتمكنوا من التفوق والتقدم منذ بداية الشوط الثاني ويخرجوا بفوز مستحق وكبير.

وتابع فيليبس لاعب مانشستر سيتي “لقد كانت مواجهة مهمة من أجل الصدارة وضمان التأهل خصوصا بعد التعادل في المواجهة الماضية، وكان يجب علينا أن نفوز وقد فعلناها وفزنا”.

بدوره، هاري ماجواير قلب الدفاع، قال في تصريح له عقب المواجهة “كان فوزا مستحقا ونتيجة مذهلة وهي ليلة رائعة لجماهيرنا وبلدنا، فلقد خضنا مباراة قوية وسيطرنا خلالها على اللعب وتمكنا من الفوز 3 – 0، وأعتقد كان فوزاً مريحاً، لكننا فزنا بسبب تركيزنا وجهدنا وأفضليتنا”.

وأكد لاعب فريق مانشستر يونايتد “أنها كانت مواجهة صعبة أمام منتخب جيد أظهر تماسكا كبيرا في الشوط الأول ودافع بقوة، سعداء جدا بهذا الانتصار المهم، ولم يكن انتصارا سهلا”.

وفي إجابة له عن مواجهة السنغال المقبلة في دور 16 ثمن النهائي، قال “يجب أن نركز على أنفسنا الآن، والسنغال فريق جيد ولاعبوه رائعون، وستكون مواجهة صعبة أمامهم، ونحن سنكون في أتم الجاهزية، ولكن الآن يجب أن نستمتع بليلتنا وفوزنا هذا”.

من جهته، قال جوردان بيكفورد حارس المرمى في تصريح له، “كان فوزا مهما وضعنا في الصدارة وأبقانا في المنافسة في الدور المقبل”، وتابع: “لقد تمكنا من التفوق والدليل أن لاعبينا صنعوا الكثير من فرص التسجيل، ولم نواجه صعوبة في إحراز هذه النتيجة الجيدة”.

 



رابط المصدر