كهربا يطلب من «فيفا» عدم إيقافه وتقسيط غرامة الزمالك | صحيفة الخليج

[ad_1]

تقدم علي عباس، محامي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم نادي الأهلي المصري، بطلب إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتقديم تسهيلات تسمح بسداد الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك، من بينها عدم إيقافه عن اللعب مجدداً.

وطلب محامي كهربا من لجنة الانضباط تقسيط الغرامة، والسماح للاعب بالمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، حتى يتسنّى له جمع قيمة الأقساط وسدادها للزمالك، بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية مصرية.

وأكد المحامي، أن موكله مستعد لدفع أول قسط من الغرامة فور صدور قرار لجنة الانضباط، بشرط أن تكون مدة تقسيط الغرامة طويلة، بما يمكّن اللاعب من الوفاء بالتزاماته المالية.

وجاءت جلسة الاستماع أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد شكوى إدارة نادي الزمالك من عدم التزام كهربا بسداد الغرامة المفروضة عليه بقيمة مليوني دولار في شهر يوليو/تموز الماضي، مع المطالبة باحتساب الفوائد المستحقة للنادي على المبالغ المتأخرة.

وتعرض كهربا لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر، انتهت في منتصف شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ومن المتوقع صدور قرار لجنة الانضباط خلال الأسبوع المقبل، إما بتجديد عقوبة الإيقاف، أو إيجاد حل يمكنه من سداد الغرامة لخزينة نادي الزمالك.

[ad_2]

رابط المصدر