كلوب: مواجهة سيتي لا تزال في غاية الأهمية

[ad_1]

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في غاية الأهمية رغم أن فريقه ربما لا يكون طرفا في المنافسة على اللقب.

وهيمن الفريقان على المسابقة في المواسم القليلة الماضية، لكن ليفربول تخلف عن السباق هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس بفارق 19 نقطة خلف سيتي صاحب المركز الثاني بينما يتصدر أرسنال المسابقة.

وأبلغ كلوب الصحفيين قبل المواجهة التي تقام يوم السبت في ملعب الاتحاد: إنها مباراة مهمة جدا. هذا هو الأمر الذي لا يختلف عن كل السنوات الماضية.

وقال: في مواجهة سيتي، يجب أن تقدم أفضل مستوياتك. يجب عليك أن تدافع على أعلى المستويات، لكن دون المبالغة في التحفظ الدفاعي.

وربما يفتقد سيتي، الذي لم يخسر على ملعبه أمام ليفربول في الدوري منذ 2015، جهود المهاجم المتألق إرلينغ هالاند الذي سجل 42 هدفا في 37 مباراة مع الفريق هذا الموسم.

لكن كلوب قال إن غياب اللاعب النرويجي لن يؤثر على استعداد فريقه للمواجهة: عندما تستعد لمباراة، تسعى بكل الطرق لتجنب التمريرة الأخيرة، حيث يكون إرلينغ مؤثرا جدا في المباراة.

وأضاف: إنه مهاجم ملائم، لكن سيتي فاز بالدوري دون مهاجم. هذه طبيعة الأمور، لا تعرف يقينا من سيلعب.

وتنتظر ليفربول مواجهات صعبة على مدار الأيام التسعة المقبلة، إذ يحل ضيفا على سيتي وتشيلسي قبل أن يستضيف أرسنال.

وعلق كلوب: الأمر أشبه بأسبوع دوري الأبطال. أنا متحمس جدا، في الوقت الحالي، الأمر متعلق بالفوز بمباراة كرة قدم.

“نعرف أنها مباراة كبيرة، أسبوع كبير في انتظارنا. لكن في الغد، مانشستر سيتي يستحق كل التركيز لا يمكننا التفكير بشأن مباريات أخرى”.

[ad_2]

رابط المصدر