كلاتنبرج: قرارات الحكام خلال هذا الأسبوع كانت صحيحة





محمد مجدي



نشر في:
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 – 12:36 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 – 12:39 م

علقت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة الإنجليزي مارتن كلاتنبيرج على أبرز الحالات التحكيمية لمباراتي كأس رابطة الأندية المحترفة ومباراة دور ربع النهائي من كأس مصر ومباراة بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

واستعرضت لجنة الحكام خلال مقطع فيديو تم نشره على صفحة اتحاد الكرة بشبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أبرز الحالات التحكيمية التي حدثت في تلك المباريات.

وأيد كلاتنبيرج قرارات الحكام في تلك المباريات ومن ضمنها حصول اللاعب مصطفى فتحي على البطاقة الحمراء بعد التدخل القوي على أحد لاعبي البنك الأهلي بقوة على قدمه الأيمن عقب العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».

جدير بالذكر أن لجنة الحكام قد أعلنت عن حكام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي ستُقام اليوم الأربعاء، حيث تم أختيار طاقم تحكيم مكون من أحمد جمال، ويعاونه عماد العقاد وأحمد عبد الغني كحاملي راية، ومصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، وعلاء صبري حكمًا للفار، وعمر فتحي مساعدًا لمباراة البنك الأهلي وإنبي.

وفي مباراة مباراة الحدود وبيراميدز، أستقرت لجنة الحكام على محمد الغازي، ويعاونه كلًا من مصطفى عطية وأحمد عادل حاملي راية، وعمرو عابد حكمًا رابعًا، ومحمود البنا حكمًا لتقنية الفيديو، ومحمود عبد السميع مساعدًا.

و سيكون أحمد الغندور حكمًا ، ويعاونه شهاب راشد وأحمد بكر، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، وخالد الغندور حكمًا للفار، وأسامة السيد مساعدًا له.



Source link