كريستيانو رونالدو يقترب من النصر السعودي بعرض تاريخي غير مسبوق | صحيفة الخليج

[ad_1]

إعداد – محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يقترب من الموافقة على عرض تاريخي للانتقال إلى نادي النصر السعودي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وغادر رونالدو، 37 عاماً، ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الشهر الجاري، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث انتقد «الدون» إدارة النادي الإنجليزي، والمدرب الهولندي إريك تين هاغ، خلال مقابلة تلفزيونية تسببت بردود فعل واسعة.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن رونالدو يقترب من الموافقة على عرض النصر السعودي، الذي يبلغ 173 مليون جنيه استرليني في الموسم، ويمتد العقد لمدة موسمين ونصف الموسم، ما يجعل «صاروخ ماديرا» في صفوف «العالمي» حتى بلوغ سن الأربعين.

وأشارت إلى أن رونالدو سبق أن تلقى عرضاً سعودياً قبل بداية الموسم الجاري، إلا أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح، ولكن المشهد تغير الآن كثيراً، في ظل عدم وجود عروض جادة من أندية أوروبية بارزة لقائد المنتخب البرتغالي.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للتأهل إلى دور ال16 في نهائيات كأس العالم، قطر 2022، بعد الفوز أمام غانا وأوروغواي، وسوف يكون لقاء كوريا الجنوبية المقبل لحسم صدارة المجموعة فقط.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل في 5 بطولات كأس عالم مختلفة، بعد هدفه من ركلة جزاء أمام غانا، في المباراة التي انتهت لصالح البرتغال 3-2.

وفي حالة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي وفقاً للعرض المالي السابق ذكره، فإنه سيحصل على أعلى راتب سنوي في تاريخ كرة القدم.

[ad_2]

رابط المصدر