عبد القادر: نحن ذاهبون إلى المغرب من أجل الفوز بكأس العالم للأندية

[ad_1]





محمد عاطف



نشر في:
السبت 28 يناير 2023 – 6:43 م
| آخر تحديث:
السبت 28 يناير 2023 – 6:43 م

تحدث أحمد عبد القادر مهاجم النادي الأهلي، عن مشاركة فريقه في نهائيات بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في دولة المغرب خلال الفترة بين 1 حتى 11 فبراير القادم.

وقال عبد القادر في تصريحات للموقع الرسمي لـ «فيفا»: «الأهلي ذاهب إلى مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي، ولديه هدف واحد وهو التتويج بلقب البطولة، وسنقدم كل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك».

وأضاف: «الأهلي لديه طموحات كبيرة للغاية في مونديال الأندية، خاصة أننا نملك ‏تاريخًا مشرفًا في البطولة من خلال المشاركة في 7 نسخ سابقة».

وأعرب لاعب الأهلي عن سعادته بالمشاركة الثانية في مونديال الأندية، قائلا: «سعيد بمشاركتي الثانية في مونديال الأندية، وأتطلع في هذه المشاركة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن هدفي الأكبر هو الوصول مع الأهلي إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة ويقين في قدراتنا، وطموحاتنا كبيرة في تلك البطولة».

وبسؤاله عن ما إذا كان الفوز على الزمالك في الديربي دفعة قبل السفر إلى المغرب، قال : «بالتأكيد حصلنا على دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على الزمالك في لقاء الديربي بثلاثية ‏نظيفة، مثل هذه المواجهات تكون مهمة للغاية، وقد حققنا الفوز وعززنا من صدارتنا ‏للدوري، وهو أمر كان مهمًّا للغاية قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم ‏للأندية».

وأتم: «دعم جماهيرنا لا غنى عنه، وهو الدافع الأكبر لنا للاجتهاد وتقديم أفضل ما لدينا، وهم ‏شركاء في كل ما تحقق من نجاحات وبطولات، ودعمهم لنا يمثل أكبر دافع لتحقيق إنجاز ‏كبير في كأس العالم للأندية»

 

[ad_2]

Source link