طارق حامد يفتح النار على إدارة الزمالك ويكشف الحقائق





أمير نبيل



نشر في:
الإثنين 30 يناير 2023 – 10:55 م
| آخر تحديث:
الإثنين 30 يناير 2023 – 10:55 م

انتظر طارق حامد نجم نادي الزمالك السابق ما يقرب من 5 أشهر من أجل الكشف عما يراه حقائق تخص أزمته مع إدارة القلعة البيضاء، وسبب رحيله عن النادي.

طارق كان قد رحل في انتقالات الصيف الماضي منتقلا إلى اتحاد جدة السعودي، والذي توج معه مؤخرا بلقب بطولة كأس السوبر، كأول بطولة له مع “العميد”، خرج ليتحدث عن سبب عدم تجديد عقده مع الزمالك وسر رحيله وحقيقة الاتهامات التي وجهها المجلس له بالتمرد والتمارض.

وأضاف طارق: “تشخيص إصابتي كان كدمة قوية، وتم عرضي على طبيب الفريق الذي تابع حالتي”.

وتابع: “قبل مباراة الوداد بالمغرب، المدير الفني كارتيرون كان يعلم أنني غير جاهز، ولم أمانع أنني أتواجد لتحفيز اللاعبين، وطلبت فقط أن يرافقني أخصائي التأهيل الذي كان لديه ظروف خاصة، فمن ثم تم الاستقرار على عدم سفري ولم أتهرب مثلما قالوا عني”.

وأضاف أن مشاركته لم تخلُ من شعور بألم، ولم يكن في أفضل مستوياته، لكنه كان يؤدي بأقصى جهد بسبب ظروف الفريق.

وواصل: “عندما حصلت على إنذار ثالث في مباراة إنبي طلبت من مستر فيريرا السماح لي بالسفر للمنصورة من أجل المتابعة مع طبيب أعرفه، الذي تواصل مع روبن طبيب التأهيل الإسباني”.

وتابع: “أخدت موافقة الإدارة على السفر لألمانيا من أجل الكشف، ولم تكن الموافقة مشروطة بمدة زمنية محددة، وأخبرني الطبيب بأنني أحتاج برنامج تأهيلي خاص ولا يمكن لي المشاركة، وكان الطبيب الإسباني مرتبط بعمل في بلاده ومن ثم كان يجب أن أسافر له في إسبانيا”.

وأضاف أن برنامج التأهيل كان يبدأ في 22 مايو حتى نهاية يونيه، ولم يتحمل النادي مصاريف سفره، وأنه قدم كل أوراق سفره.

وعن ملف التجديد قال: “جلست مع لجنة كابتن حسين لبيب، واتفقت على تفاصيل كثيرة وهم أشخاص محترمون، وكان التجديد مسألة وقت”.

وتابع: “مع عودة المجلس السابق، لم يتواصل أحد معي، حتى مارس، وفوجئت بقرار عدم التجديد لي، واتهامي بالتمرد، رغم أن المبالغ التي تم تداولها على أنني اشترطت الحصول عليها ليست صحيحة”.

وواصل: “بعد كأس العالم 2018، تم عرض مبلغ خيالي من بيراميدز لضمي، وفوجئت بأن إدارة الزمالك وافقت رغم تمسكي بالبقاء، وتنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي”.

 



Source link