شباب الأهلي يحافظ على «القمة»

[ad_1]

اكتفى فريق الشارقة وضيفه شباب الأهلي بنقطة بعد تعادلهما سلبياً أمس، خلال قمة الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي أقيمت على استاد الشارقة، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 29 نقطة، محافظاً على الصدارة بفارق نقطة عن الشارقة الوصيف بـ28 نقطة. ولم ترتقِ المباراة إلى مستوى الطموح رغم أهميتها، وأقيمت في ظل أجواء ماطرة.

وألغى حكم المباراة عمار الجنيبي ركلة جزاء احتسبها لمصلحة الشارقة بعدما أشار إليه الحكم المساعد بوجود حالة تسلل قبل احتساب ركلة الجزاء. ورغم الغيابات المؤثرة في صفوفه إلا أن شباب الأهلي كان الأفضل نسبياً، لاسيما في الشوط الثاني، وهدّد مرمى حارس الشارقة درويش محمد بأكثر من فرصة، لكنها افتقدت للتركيز واللمسة الأخيرة، في حين لم يقدم الشارقة المردود الفني المقنع، رغم أن الفريق يضم العديد من الأسماء الكبيرة مثل ألكاسير والبرازيلي كايو والمدافع اليوناني مانولاس.

وأنقذ حارس شباب الأهلي ماجد ناصر، مرماه من أخطر فرصة للشارقة من هجمة سريعة قادها ألكاسير وكايو في الدقيقة «87». ودفع مدرب الشارقة كوزمين بورقتي ألكاسير وعثمان كامارا في الخط الأمامي، فيما اعتمد شباب الأهلي في الخط الأمامي على يحيى الغساني ويوري سيزار ودومبيا.

وخاض الفريقان المباراة في ظل غيابات مؤثرة، إذ غاب حارس الشارقة عادل الحوسني بعد طرده في مباراة النصر الماضية، وكذلك غاب ماجد حسن وبيانيتش، بينما غاب عن شباب الأهلي أبرز عناصره مثل الأرجنتيني كارتابيا وسالمين خميس وجيسوس. 

Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة




[ad_2]

رابط المصدر