«ريمونتادا» مثيرة للبطائح أمام كلباء | صحيفة الخليج

حول البطائح تأخره حتى الدقيقة 84 بهدفين نظيفين أمام ضيفه اتحاد كلباء، إلى تعادل مثير 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين،السبت، على استاد صقر بن محمد القاسمي، في خورفكان ضمن الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقام البطائح ب«ريمونتادا» مذهلة،مكرراً مافعله في المرحلة الماضية عندما حول تأخره صفر-2 أمام العين إلى تعادل 2-2،لكن لم يكمل عودته بعدما سجل لابا الهدف الثالث ل «الزعيم».

وهو التعادل الأول للبطائح في المباريات على ملعبه، بعد الخسارة في 6 مواجهات سابقة، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، مقابل 21 لاتحاد كلباء.

وسجل دانيل بيسا وألكساندرو سيسالدو هدفي الضيوف، في الدقيقتين 33 و55، فيما أحرز الثنائي جواو بيدرو ولورينسي دو ثنائية «أصحاب الأرض»، من ركلتي جزاء في الدقيقتين 84 و93.

فرض اتحاد كلباء سيطرته على المباراة مبكراً، لينجح في افتتاح التسجيل في الشوط الأول، بعدما أرسل المدافع عبدالسلام محمد كرة طولية خلف الدفاع، حولها ألكساندرو سيسالدو عرضية من الجهة اليسرى، وأودعها دانيل بيسا الشباك في الدقيقة 33.

وعلى غرار الشوط الأول، جاءت أفضلية البداية في «الحصة الثانية» للضيوف بعدما حصل أحمد عامر على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نفذها ألكساندرو سيسالدو بطريقة رائعة من فوق الحائط البشري أصابت باطن العارضة ثم دخلت، ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للبطائح، اثر عرقلة المهاجم سيكو بابا داخل المنطقة،أنبرى لتسديدها جواو بيدرو وسجل بواسطتها هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84.

وعاد البطائح ليحصل على ركلة جزاء ثانية في الوقت بدل الضائع، بعد عرقلة سيكو بابا داخل المنطقة، نال على اثرها مدافع كلباء عبدالعزيز أحمد البطاقة الحمراء، ونفذها لورينسي دو بنجاح مسجلاً هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 93.



رابط المصدر