رئيس الإسماعيلي: « محتار بسبب مصير براون»

[ad_1]

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أنه في حيرة بسبب مصير الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول بالنادي وذلك بسبب تذبذب النتائج والتي كان آخرها الخسارة أمام بيراميدز أمس.

وقال الكومي خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: « أنا في حيرة من أمري بسبب مصير براون لأنني كمشجع أرغب في رحيله فورًا ولكن كرئيس للنادي أرغب في استمراره لفرض الاستقرار على الفريق».

تابع الكومي : « فريق الإسماعيلي يحتاج مدرب مصري قوي أما براون فهو مدرب ضعيف جدًا».

ونفي الكومي ما تردد بشأن التفاوض مع عماد النحاس مدرب المقاولون السابق مشددًا أن هذه الإشاعات تهدد استقرار الفريق.

كان قد أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن الفريق كان سيء في مواجهة بيراميدز أمس والخسارة بهدف نظيف ببطولة الدوري.

وقال زين في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “لم نكن على المستوى المطلوب في مباراة بيراميدز”.

وتابع :”أثق من تطور المستوى وتحسن النتائج في الفترة المقبلة وأبرمنا أكثر من صفقة قوية في ميركاتو الشتاء وغير راضي على المستوى”.

وأكمل :”هناك اجتماع لمجلس الإدارة اليوم الخميس لحسم موقف الأرجنتيني خوان براون من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق”.

كان قد أكد أحمد فكري الصغير نجم الإسماعيلي الأسبق أن النادي أنفق مليار جنيه على الصفقات خلال الفترة الماضية في آخر 4 سنوات ولم تحقق الصفقات المستوى المطلوب ولا يليقوا بإسم النادي.

وقال الصغير في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية  etc: “الإسماعيلي ثري في مواهبه ولديه العديد من اللاعبين المميزين لكن دائما التفريط في القوام الأساسي واللاعبين يضر بالنادي”.

وأضاف: “إيهاب جلال مدرب الفريق السابق تم توفير كل الإمكانيات له من الإدارة وكان هناك دعما له من الجماهير وكام المستوى جيد مع معه وحقق نتائج بالنسبة للجماهير لكن التفريط في اللاعبين تسبب في رحيله”.

وتابع: “طلعت يوسف مدرب جيد وكنت أفضل بقاءه مع النادي لكن النادي قرر رحيله، وأيضا المدرب الجديد بروان لم يقدم المستوى المطلوب ولديه أخطاء عديدة”.

وأوضح: “الإسماعيلي يأتي في المركز الرابع بعد الأهلي والزمالك وبيراميدز من حيث رواتب اللاعبين ولا أرى مبرر للنتائج والحال الذي وصلنا إليه”

تابع: “جماهير الإسماعيلي تبكي حزنا على وضع الدروايش حاليا”.

أضاف فكري أن مستوى الفريق متراجع من 5 سنوات ومستواه سيء وترتيبه لا يليق بإسم النادي الكبير والإسماعيلي في تراجع من 5 سنوات وترتيب لا يليق بإسم النادي، بعد أن كنا في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك وفي الفترات السابقة كنا نحقق الدوري أو نحصل على المركز الثاني أو نصل لنهائي كأس مصر”.

وأضاف: “للمرة الأولى في التاريخ لا يمثل الإسماعيلي أي لاعب في كأس الأمم الإفريقية وهو أمر يحزننا جميعا”.

أتم : “النادي يدار بشكل غير احترافي وعشوائية من الأشخاص الذي كانوا متواجدين مع إبراهيم عثمان رئيس النادي السابق، وكان لهم بعض المصالح الشخصية وتسبب ذلك في تراجع النادي”.

اقرأ أيضًا: اليوم ..مجلس الإسماعيلي يجتمع لحسم مصير براون



[ad_2]

رابط المصدر