ختام كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز | صحيفة الخليج

[ad_1]

شهد اليوم الأخير من منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز بنسختها العاشرة في أبوظبي، تألق البلجيكية كلوي فرانكن عبر تقديمها أداءً رائعاً لتتوج بفئة الجائزة الكبرى برعاية لونجين، في منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

توّج الفائزين الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية والسباق رئيس الإنتربول، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

حصدت البلجيكية كلوي فرانكن بالفرس«EMIR DE VY» الجائزة الكبرى من فئة CSI2 بارتفاع حواجز بلغ 145 سم، وسجلت أسرع زمن وقدره 74.67 ثانية في الجولة الأولى، و36.87 ثانية في القفز.

وتوّجت الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، والدكتورة أمنيات الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الفائزين في فئة CSIYH1 التي نالت فيها المتسابقة الإماراتية نادية عبد العزيز تريم بالفرس «جابريل سولجيور» اللقب للخيول من عمر7 أعوام وارتفاع 130 سم.

كما سطر الفوز في المنافسات كل من ريم محمد المازمي من الفئة الوطنية، وتصدرت شام الأسد من سوريا فئة CSIL2 خلال الجولتين. وضمن فئة CSIY-A حصد عمر عبد العزيز المرزوقي الصدارة مرة أخرى، ليحرز ثاني انتصار له في النسخة العاشرة من البطولة.

وقالت الدكتورة أمنيات الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: «نحن سعداء بمستوى الأداء العالي الذي شهدته حلبة منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز على مدار الأيام الأربعة».

[ad_2]

رابط المصدر