حملة دعم لنجم الزمالك السابق بعد هجوم مرتضى منصور عليه

[ad_1]





أمير نبيل



نشر في:
الجمعة 31 مارس 2023 – 5:03 م
| آخر تحديث:
الجمعة 31 مارس 2023 – 5:03 م

دشن عدد من نجوم نادي الزمالك السابقين، وبعض من الجماهير حملة دفاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هيثم فاروق نجم الفريق السابق.

كان فاروق قد تعرض لهجوم من مرتضى منصور رئيس النادي الذي قال في الظهور الأول له بمقر القلعة البيضاء عقب خروجه من محبسه: “واحد اسمه هيثم فاروق بيقول الإدارة هي المسؤولة عن إخفاق الفريق.. مين هيثم فاروق ده لعب فين قبل كده؟”.

لاقت تلك التصريحات حالة من الاستهجان بين نجوم الكرة السابقين، في مقدمتهم أحمد عيد عبدالملك الذي نشر صورة لهيثم فاروق، في تعبير عن دعمه له ضد رئيس الزمالك.

المعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس” محمد فوزي، بدوره أيضا دعم فاروق حيث نشر عبر تويتر صورته برفقة نجم الزمالك السابق معلقا: “فخامة الاسم تكفي للرد على أي مهاترات جوفاء لا تستحق الرد عليها أو الاهتمام بها.. الزملكاوي المخلص العاشق لناديه ولتراب وطنه”.

أيضا ياسر الشنواني مدافع المصري السابق قام بالدفاع عن فاروق حيث قال: “في واحد اسه هيثم فاروق؟ منتهى قلة الذوق أولا اسمه الكابتن هيثم فاروق، وبيلعب فين؟ لعب في أندية كثير واحترف في أوروبا ولعب في نادي الزمالك وحصل معاه على بطولات لما حضرتك ماكنتش تعرف شيء عن الكرة. ودلوقتي محلل مرموق في أقوى قناة رياضية فعلا منتهى الجهل وقلة الذوق. أي كلام وخلاص”.

على النقيض علق إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق بقدر من السخرية من موقف هيثم فاروق، حيث انتقد سعيد دفاع فاروق السابق عن مرتضى منصور، في أزمته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومطالبته للأخير بالتنازل عن الدعوى القضائية ضد، وقال عبر “تويتر”: “قابل بقى يا كابتني”.

 

 

[ad_2]

Source link