تطورات جديدة لحالة بدر بانون في الأهلي.. الغياب مستمر

[ad_1]

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم تعافيه بصورة كاملة من التهابات عضلة القلب التي عانى منها الفترة الماضية مما يعني ابتعاده فترة جديدة عن الفريق.

وخضع الدولي المغربي بدر بانون لفحوصات طبية شاملة على القلب والرئة من أجل معرفة حالته الصحية بعد غيابه الفترة الماضية عن المباريات والتدريبات بسبب الأزمة الصحية التى تعرض لها نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة قصيرة.

وكشف مصدر بالنادي أن الفحوصات أظهرت استمرار الالتهابات ما يعني تأجيل قرار عودة اللاعب للتدريبات رغم عدم وجود أي أعراض وتحسن حالة اللاعب العامة.

وعانى بدر بانون من مشاكل صحية بسبب مُضاعفات كورونا، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، كما خرج من حسابات الأهلي فى مونديال الأندية الأخير بالإمارات، ومازال اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الفترة المقبلة لفحوصات جديدة للاطمئنان عليه خاصة أن إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي اتفقوا على عدم عودة اللاعب للتدريبات إلا بعد التأكد من زوال الالتهابات بالكامل.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لـالأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الدوري الممتاز غدًا. 
وضمت قائمة الفريق ٢٢ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

وتم استبعاد المدافع ياسر إبراهيم، كما خرج من القائمة صلاح محسن وأكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وأيمن أشرف للإصابة، ومحمود متولي ووليد سليمان لعدم الجاهزية، بينما انضم للقائمة الصاعد محمد نصير.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الثامنة من مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة بالكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، وذلك مع بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد سامي قمصان المدرب العام اللاعبين في فقرات تدريبية بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين عبر ثلاث مجموعات.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب الحراس؛ الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء؛ في تدريبات بدنية وفنية مكثفة شهدت التركيز على العرضيات والتصويب عن قرب. 

وحرص موسيماني على إقامة محاضرة فيديو مع اللاعبين للحديث عن مواجهة فاركو غدًا، وشرح عدد من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

اقرأ أيضا

إصابة سيد عبد الحفيظ بفيروس كورونا ومسحة اليوم للتأكد

[ad_2]

Source link