بلحاج: أي لاعب يحلم باللعب في الأهلي أو الزمالك

[ad_1]





علي صبري



نشر في:
السبت 28 يناير 2023 – 2:57 م
| آخر تحديث:
السبت 28 يناير 2023 – 2:59 م

تحدث لاعب وسط الميدان المغربي، أحمد بلحاج، الذي ينشط حالياً في صفوف فريق أسوان، أنه يحلم بالانضمام لصفوف الأهلي أو الزمالك، ولا يمانع من الانتقال للقطبين.

وقال بلحاج خلال تصريحات تلفزيونية: “أي شخص يحلم باللعب للأهلي أو الزمالك وليس لدي مشكلة في اللعب لأي فريق حتى الرجاء أو الوداد، وعقدي مع أسوان يمتد لموسمين”.

وأضاف اللاعب: “لم أكن أميل لأي فريق في الدوري المصري قبل الانضمام لأسوان ولكن فقط كنت أشاهده لأنني أحب كرة القدم”.

وأشار:” هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في مصر مثل قفشة وزيزو ورمضان صبحي”.

وتابع: “ريال مدريد هو المرشح الأقوى للفوز بلقب كأس العالم للأندية، لكن الوداد والأهلي والهلال لديهم إمكانيات جيدة أيضاً”

وأختتم: “لا أعلم شيء عن وجود عرض من بيراميدز لضمي وهذا الأمر يخص النادي فقط ولا أتدخل في الأمر”.

وشارك بلحاج في 16 مباراة مع أسوان بالدوري العام، شارك فيها جميعها بشكل أساسي، حيث يشغل مركز صانع الألعاب، والجناح الأيمن أحيانًا.

استطاع اللاعب المغربي البالغ من العمر 25 عامًا، أن يسجل ثلاث اهداف، في شباك فيوتشر وفاركو وطلائع الجيش، كما قام بصناعة 6 أهداف لزملائه، كان آخرها صناعته لهدفين في مواجهة الزمالك.

ويعتبر بلحاج أكثر لاعب أجنبي، من حيث المساهمة في الأهداف، خلال الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز، متفوقًا على عدة نجوم مثل علي معلول ظهير الأهلي، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، ورفيق كابو لاعب إنبي.

وانضم المغربي صاحب الـ25 عاماً لصفوف زهرة الجنوب في قترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي إنتر كلوب دي ايسكالديس بطل أندورا.

[ad_2]

Source link