السعادة تغمر لاعبي إنجلترا بعد الفوز الساحق على إيران واحتفالات الجماهير عرض مستمر

[ad_1]

 




د ب أ

نشر في:
الإثنين 21 نوفمبر 2022 – 9:31 م
| آخر تحديث:
الإثنين 21 نوفمبر 2022 – 9:31 م

أبدى لاعبو المنتخب الإنجليزي لكرة القدم سعادة بالغة إثر الفوز الساحق على المنتخب الإيراني 6 / 2 اليوم الاثنين، على ملعب استاد خليفة الدولي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

واستعاد المنتخب الإنجليزي أخيرا مذاق الانتصارات التي افتقدها في ست مباريات متتالية، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا ، ليستهل مشواره في المونديال القطري بفوز ساحق يعزز أماله في استعادة مجد مونديال 1966 الذي شهد لقبه الوحيد في البطولة العالمية.

وسجل الأهداف الستة للمنتخب الإنجليزي، جود بيلينجهام وبوكايو ساكا (الهدفان الثاني والرابع) ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وجاك جريليش في الدقائق 35 و43 و45 و62 و71 و90.

بينما سجل هدفي المنتخب الإيراني، النجم مهدي طارمي في الدقيقة 65 وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء. وقال كيران تريبير مدافع المنتخب الإنجليزي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عقب المباراة :”كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث في بداية المشوار، وقد نجحنا في حصدها عن جدارة بالفوز بهذه النتيجة.”

وأضاف :”هذا سيساعدنا كثيرا وسيقلل من الضغط علينا في المباريات المقبلة، نحن سعداء للغاية بهذا الانتصار، كان يجب علينا احترام الخصم، والآن علينا التركيز على مباراة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أمريكا.”

ومن جانبه، قال زميله ديكلان رايس :”لم نتمكن من الفوز في ست لقاءات قبل المونديال، واليوم حققنا الفوز أخيرا، وهذا جيد للغاية من أجل الفريق ، علينا التمسك بالتركيز على المباراة القادمة… كان الفوز اليوم مهما للغاية لرفع المعنويات والدخول بشكل جيد في غمار المونديال.” وقال كاليوم ويلسون الذي شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 76 بدلا من هاري كين، وصنع هدف جاك جريليش :”يجب على اللاعب أن يكون جاهزا في أي وقت، وكان يجب علينا التركيز في المباراة حتى اللحظة الأخيرة منها وأن نسعى دائما لتسجيل الأهداف، وهذا ما قمنا به.

وأضاف :”لا يهم اسم اللاعب الذي يسجل، علينا كلاعبين أن نعمل من أجل الفريق ونساعد بعضنا البعض لتسجيل الفوز… لقد سجلنا أهدافا عديدة وكنا مطالبين بذلك كي نؤمن انتصارنا حتى النهاية.”

واستعرضت الجماهير حالة من الحماس التي يصعب وصفها قبل انطلاق المباراة، وبدأت الاحتفالات وكأنها بالفعل كانت بانتظار الفوز بنتيجة كبيرة. وبعد المباراة، شهدت المنطقة المحيطة باستاد خليفة الدولي احتفالات هائلة وتجمعات لمشجعي المنتخب الإنجليزي في مختلف الساحات للاحتفال بالفوز الكبير.

واستمرت احتفالات المشجعين والهتافات بأسماء نجوم المنتخب وترديد الأغاني لساعات بعد المباراة، حيث عزز الفوز بنتيجة كبيرة طموح الجماهير الإنجليزية في تحقيق الحلم الذي طال انتظاره في المونديال.

[ad_2]

رابط المصدر