الأوليمبي يتمسك بالصدارة.. والحدود الوصيف في بحري بـ «الممتاز ب»

[ad_1]

شهدت مباريات الدوري الممتاز “ب”  بالمجموعة الثالثة بحري والإسكندرية نتائج طبيعية بفوز الكبار ولم تكن هناك أي مفاجأت في المباريات ليتصدر فريق الأوليمبي قمة وصدارة المجموعة برصيد 48 نقطة مغردًا وحيدًا ينافسه فريق حرس الحدود برصيد 47 نقطة وأصبحت المنافسة مشتعلة بينهما.

وكانت مباريات الجولة “24” قد أسفرت عن النتائج التالية:

واصل فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري تفوقه وصدارته للمجموعة مغردًا وحيدًا بعد فوزه على الصيد بالمحلة بهدفين نظيفين رفع بهم رصيده إلى 48 نقطة محتفظًا بالمركز الأول بينما تجمد رصيد الصيد بالمحلة عند 11 نقطة يقبع بهم فى المركز الخامس عشر بالنفق المظلم واقترب من الهبوط والعودة إلى القسم الثالث.

وعاد فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي من دمنهور بأغلى فوز وأثمن 3 نقاط بعد الفوز على فريقها بهدف نظيف ليواصل منافسته للأوليمبي ويرفع رصيده إلى النقطة 47 احتفظ بهم بالمركز الثاني ” الوصيف ” بينما يظل دمنهور في  النفق المظلم والمركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

وحقق سبورتنج فوزًا صعبًا بهدف نظيف عاد به من بلدية المحلة ليرتفع رصيدها إلى 28 نقطة مازال بهم فى المركز الحادي عشر بينما يتوقف رصيد البلدية عند 39 نقطة فى المركز السادس.

وتعادل الحمام بقيادة يونس عجيل بملعبه مع المنصورة بقيادة ياسر الكنانى سلبيا ليرتفع رصيد الحمام الى 26 نقطة فى المركز الثاني عشر بينما يرتفع رصيد المنصورة إلى 30 نقطة فى المركز العاشر.

وتعادل ابوقير للأسمدة مع كفر الشيخ سلبيًا ليرتفع رصيد الأسمدة إلى 40 نقطة مازال بهم في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد كفر الشيخ إلى 42 نقطة صعد بهم إلى المركز الثالث.

وأسفرت مباراتي المجموعة الثانية والتي أقيمت اليوم عن :

فوز القناة بقيادة محمد حليم على الترسانة بقيادة طارق السيد بملعبها ووسط جماهيرها بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد القناة إلى 35 نقطة صعدت بهم إلى المركز السابع بينما يظل فريق الترسانة بالمركز الخامس بعد ان تجمد رصيده عن 36 نقطة. 

وتعادل بتروجت بقيادة ربيع ياسين مع النصر بقيادة ياسر رضوان سلبيا ليرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 47 نقطة مازال بهم فى المركز الثانى “الوصيف ” بينما يرتفع رصيد النصر الى26 نقطة مازال محتفظا بالمركز الثانى عشر .

[ad_2]

Source link