إيقاف الهداف البولندي ليفاندوفسكي ثلاث مباريات في الدوري الإسباني

[ad_1]

 

16 نوفمبر 2022

  • QNA Images

مدريد في 16 نوفمبر /قنا/ أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا، اليوم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة، ثلاث مباريات بعد طرده في المباراة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني بعد تلقيه بطاقتين صفراوين في الشوط الأول.

وتنص اللوائح على غياب اللاعب عن مباراة واحدة كعقوبة على نيله بطاقتين صفراوين، لكن تقرير الحكم أكد أن اللاعب قام بإشارات غير لائقة تعبّر عن رفضه للقرار أثناء خروجه للملعب، وكرّر الإشارة أمام الحكم الرابع، ما استوجب تشديد العقوبة.

ويتصدّر ليفاندوفسكي قائمة هدّافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 13 هدفًا بعد مرور 14 جولة، وسيغيب عن مواجهات فريقه الثلاث المقبلة في الدوري أمام إسبانيول وأتليتكو مدريد وريال بيتيس.

ولن يؤثر الإيقاف على مشاركة الهدّاف البولندي مع منتخب بلاده في كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث ستدخل العقوبة حيز التنفيذ بعد استئناف الموسم بعد المونديال.

ويشارك منتخب بولندا كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة، حيث يبدأ مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 22 نوفمبر الحالي، ثم يلاقي المنتخب السعودي يوم 26 منه، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة الأرجنتين يوم 30 من الشهر الحالي.

الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية

[ad_2]

رابط المصدر