إنريكي يختار أفضل لاعب في تاريخ إسبانيا ويُرشّح هذه المنتخبات للتتويج بمونديال قطر

[ad_1]

جريدة الملاعب –
تواصل مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، الجمعة، مع متابعيه عبر قناته الشخصية على منصة “تويتش”، والتي سيستخدمها طوال فترة خوض تشكيلته لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر، بدءاً من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون المقبل، إذ أجاب عن عديد الأسئلة المثيرة.

واختار إنريكي نجم برشلونة وفالنسيا السابق، ديفيد فيا، أفضل لاعب في تاريخ إسبانيا، إذ فضّله على العديد من النجوم الذين حملوا قميص المنتخب الإسباني بقوله: “أنا أصوت لديفيد فيا، بسبب عدد الأهداف التي سجلها، لكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين على غرار (لاديسلاو) كوبالا، راؤول (غونزاليس)، (إيميليو) بوتراغينيو و(إنريكو كاسترو غونزاليس) كيني وغيرهم”.

وعن المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب بطولة مونديال قطر، أجاب مدرب برشلونة السابق، “البرازيل والأرجنتين وفرنسا وألمانيا، لا يوجد شخص آخر سيخبرك بأنها ليست مرشحة، بالإضافة إلى إسبانيا وإنكلترا وهولندا المفاجأة، وهناك بلجيكا دائماً”.

وأعرب إنريكي عن أمله في تتويج النجم الأرجنتيني وأسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ليونيل ميسي، بكأس العالم في حال عدم فوز منتخب بلاده بلقب النسخة الـ22، إذ قال في هذا الشأن “إذا لم تفز إسبانيا، فأتمنى تتويج المنتخب الأرجنتيني، لأنني أرغب بأن يتوج لاعب مثل ميسي بهذه البطولة، سيكون من الظلم أن يعتزل دون فوزه بكأس العالم”.

وسيدخل “الماتادور” منافسات كأس العالم قطر 2022، في المجموعة الخامسة، إذ سيواجه في الجولة الأولى نظيره الكوستاريكي يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، ثم يلاقي منتخب ألمانيا ضمن الجولة الثانية في الـ27 من الشهر نفسه، قبل ختام الدور الأول بمواجهة اليابان في 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

[ad_2]

رابط المصدر