أليو سيسيه: نفكر في الوصول لأبعد نقطة في المونديال

[ad_1]

الدوحة في 29 نوفمبر /قنا/ أعرب السنغالي أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي عن سعادته الغامرة بتأهل منتخب بلاده للدور ثمن النهائي عقب فوزه اليوم على نظيره الإكوادوري 2 / 1 في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA قطر 2022 .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المنتخب السنغالي استحق التأهل بجدارة وقد عملوا جميعا على أن يكون المنتخب في أفضل حالاته الفنية والمعنوية للمباراة من أجل التأهل وبعد ذلك سيكون التفكير في المرحلة التالية.

وأضاف المدرب أن الروح الجماعية والمسؤولية التي تحلى بها اللاعبون كانت سببا في التأهل والعودة للمباراة حتى بعد أن تلقى المنتخب هدف التعادل الإكوادوري فكان من الطبيعي أن يتحقق الفوز في المباراة والتأهل بجدارة، وكان من الضروري أن يظهر المنتخب المستوى المتوقع منه، موضحا أن طموحات السنغال هي الوصول لأبعد نقطة في المونديال ولكن خطوة بخطوة على حد تعبيره.

ولفت سيسيه إلى أن السنغال لديها العديد من الأسماء واللاعبين المميزين في تاريخها وأنهم كمجموعة واحدة يهدون الفوز والتأهل لكل الأسماء التي عملت على رفع علم السنغال في الماضي وأبرزهم اللاعب الراحل بوبا ديوب الذي قاد منتخب السنغال للفوز على فرنسا في مونديال 2002 .

وأكد سيسي أنه لا يفكر في المنتخب الذي سيواجهه في ثمن النهائي ولا يفضل منتخبا بعينه من المجموعة الثانية التي تضم إنجلترا وأمريكا وإيران وويلز، وقال إن منتخب السنغال سيكون في كامل استعداده لتقديم مباراة مميزة في ثمن النهائي أمام أي من المنتخبات المتأهلة من المجموعة.

[ad_2]

رابط المصدر