أرتيتا يتمنى عودة مدافعه في أقرب وقت





د ب أ



نشر في:
الجمعة 31 مارس 2023 – 5:12 م
| آخر تحديث:
الجمعة 31 مارس 2023 – 5:12 م

أعرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أمله في عدم غياب اللاعب ويليام ساليبا عن الفريق لفترة طويلة بسبب إصابته في الظهر، وألا تكون من الإصابات التي تتطلب متابعة وتعامل بحذر.

وكان المدافع الفرنسي ساليبا قد اضطر للخروج من مباراة الفريق أمام سبورتينج لشبونة في دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، وغاب عن المباراة التي انتهت بالفوز على كريستال بالاس كما غاب خلال فترة التوقف الدولي.

وأعلن أرتيتا أن ساليبا سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام ليدز يونايتد غدا السبت، والتي يسعى من خلالها أرسنال إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا بشأن ساليبا الذي لعب كل دقائق جميع مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم حتى تعرضه للإصابة :”هو يتحسن”. وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”للأسف، لا يزال يعاني من بعض الألام في الظهر ونحن نحاول إدارة الأمر بأفضل شكل ممكن.” وتابع :”لن يكون لائقا لهذه المباراة (أمام ليدز). نحن نحاول، وهو يحاول فعل أي شيء ممكن كي يتحسن ويعود إلى التدريبات، لكن هذا لم يحدث بعد.”

وقال أرتيتا :”أنا متمسك بالأمل للغاية، وكذلك هو. إصابات الظهر شائكة إلى حد ما، حيث تتوقف الحالة على مدى تحمل الضغط على نقاط معينة.” وأضاف :”لكنه يتحلى بإيجابية عالية كما يتحلى أفراد الجهاز الطبي بإيجابية بشأن الإصابة.”



رابط المصدر