يوم مثير في الكرة المصرية.. فيريرا والعشري وإيهاب جلال آخر الضحايا

مساحة اعلانية





محمد جلال



نشر في:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 10:19 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 10:20 م

يوم مثير في الكرة المصرية شهد رحيل 3 أندية عن تدريب أنديتهم بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الماضية.

أعلن نادي فاركو عصر اليوم الثلاثاء، رحيل إيهاب جلال، عن تدريب الفريق بعد 8 مباريات فقط خاضها مع الفريق في الموسم الحالي.

ليحتل فاركو المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، وتم اسناد مهمة تدريب الفريق لأحمد خطاب، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وذلك بعد أن تقدم إيهاب جلال باعتذار عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية لفاركو.

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بعد الهزيمة الرابعة خلال العام الحالي 2023، أمام غزل المحلة في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

واحتاج نادي الزمالك لـ319 يوما فقط من أجل كتابة نهاية فيريرا مع الفريق رغم البطولات التي توج بها في ولايته الثانية، حيث حقق لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، كما حصل على لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، ومن ثم تلقى هزيمة من الفريق الأحمر في السوبر المصري بنتيجة 2-0.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ25 في المركز الخامس، كما قرر الفريق الأبيض استمرار أمير مرتضى منصور، في منصبه مشرفا على فريق الكرة.

وأخيرا أعلن طارق العشري، مدرب سموحة، رحيله عن تدريب سموحة، بشكل نهائي بعدما أبلغ اللاعبين بأن مواجهة بيراميدز هي الأخيره له مع الفريق.

وأوضح طارق العشري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز: «أبلغت لاعبي سموحة بأن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، واكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة».

وأضاف: «الجميع قدم ما عليه، ونلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو نظرنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001».



Source link

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *