وكيل أحمد فتوح: لن نحسم تجديد العقد مع الزمالك قبل اختيار مجلس مستقر.. ويكشف حقيقة المفاوضات مع الأهلي

كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك عن تفاصيل تجديد عقد موكله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، موضحا حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي.




ويحاول مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية تجديد عقد أحمد فتوح مع النادي، خاصة في انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري مما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل.







وقال سمير صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “انا خال أحمد فتوح وأقوم بإدارة كل أعماله وأحمد يحيى وكيله الرسمي، والزمالك حاليًا غير مستقر وكل من يتحدث مع أحمد فتوح في الفترة الحالية أنه يقرب الأمر بينا وبين نادي الزمالك”.

طالع | سيد عبد الله نيمار: رفضت الانتقال إلى الأهلي.. وإمام عاشور زمالكاوي أكثر من أحمد فتوح

وتابع: “الموضوع قريب بينا وبين الزمالك ولكن لن يحسم إلا بعد مجيء مجلس إدارة مستقر، وجلسنا مع عبد الواحد السيد مرتين والأمور قريبة، وأوعد خلال 20 أو 25 يوم بالكثير الأمر سيكون انتهى”.

وأردف: “أحمد فتوح ابن نادي الزمالك وخيره علينا، وهو قريب جدًا من التجديد، شبه كل شيء متفقين عليه، منتظر مجلس إدارة الجديد الذي سيأتي ويعطي له كل مستحقاته، ووالله لا توجد مفاوضات من النادي الأهلي وكل ما يقال اجتهادات”.

واختتم: “أحمد فتوح يرتاح في الزمالك وسيلعب في مصر بنسبة 95% إلا لو تلقى عرض احتراف أوروبي، بخلاف ذلك لن يلعب في مصر غير للزمالك، حاليًا لا يوجد أي عروض احتراف”.

Source link





Source link