هنري: هازارد لاعبي المفضل في السنوات الأخيرة





زيـاد الميرغني



نشر في:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 5:40 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 5:40 م

أبدى أسطورة كرة القدم الفرنسية تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا، إعجابه بالبلجيكي إيدن هازارد، الذي اعلن اعتزاله مؤخرا معتبرا إياه لاعبه المفضل خلال السنوات الاخيرة.

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية لقاء مع المدرب الفرنسي، اعترف فيه بأن هازارد، الذي أعلن اعتزاله اللعب، هو أكثر لاعب أثار إعجابه في السنوات الأخيرة.، وسبق لهازارد التدريب تحت قيادة هنري خلال تواجده ضمن الجهاز المساعد للاسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيلكي في الفترة بين 2018 و2022 .

وقال هنري: «اللاعب المفضل لدي في السنوات الأخيرة هو إيدن هازارد، هو لاعب غريزي، والشيء الوحيد الذي عليك فعله هو إعطائه إرشادات حول المناطق التي سيتسلم فيها الكرة وسيكون قادرًا على التعبير عن نفسه».

وأضاف: «كم مرة جلست على المقعد وقلت لنفسي: ماذا يفعل؟، حتى أنني سجلت أهدافًا سمعت فيها مدربي يصرخ في وجهي: لا تسدد. لا تسدد.. إذًا أنت تُعطى التعليمات، لكن لا يمكنك التحكم في غريزتك».

وأعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، اليوم اعتزاله لعب كرة القدم رسميا بعد مشوار حافل في عمر 32 عاما. ونشر هازارد بيانا عبر حسابه على «إنستجرام» قال فيه: «يجب أن تستمع إلى نفسك وتختار الوقت المناسب للتوقف».

 



رابط المصدر