هل يخسر برشلونة لقب «الليغا» لصالح ريال مدريد؟ | صحيفة الخليج

[ad_1]

أهدر برشلونة فرصة تعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما تلقى هزيمة مخيبة 1- صفر أمام مضيفه ألميريا بفضل هدف المهاجم البلال توري في الشوط الأول.
ويتصدر برشلونة الدوري وله 59 نقطة متقدماً بسبع نقاط على ريال مدريد ثاني الترتيب والذي كان تعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيكو مدريد أمس السبت.
ويأتي ألميريا في المركز 15 برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين فوق منطقة الهبوط.
ووضع ألميريا حداً لانتصارات برشلونة في سبع مباريات متتالية في الدوري، وألحق بضيفه، الذي ودع الدوري الأوروبي الخميس الماضي، الخسارة الثانية على التوالي (خسر برشلونة أيضاً أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي) بعد 18 مباراة بدون هزيمة.
وبعدما كان مرتاحاً في صدارة «الليغا» بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الثاني،أصبحت أحلام برشلونة في إحراز لقب الدوري الإسباني في خطر، ولاسيما أن رجال المدرب تشافي لايقدمون عروضاً براقة، كما كان حالهم في بداية الموسم.
وأصبح الخوف من خسارة لقب «الليغا» لصالح الغريم ريال مدريد امراً واقعاً عند مشجعي برشلونة الذي تنتظره في المراحل الثلاثة المقبلة مواجهات صعبة عندما يستضيف فالنسيا وريال مدريد، ويحل ضيفاً على أتلتيك بيلباو الخطير على ملعبه.
وعبرت صحيفة «سبورت» الكتالونية عن هذه المخاوف، وعنونت غلافها:«برشلونة يمنح الحياة إلى ريال مدريد»، وأكدت أن البارسا تعرض إلى هزيمة غير متوقعة ضد ألميريا، مانحاً غريمه الريال الفرصة لتقليص الفارق إلى نقطة أقل والاقتراب من صدارة الترتيب.
وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية عن برشلونة:«خطوة إلى الخلف»، من جهتها قالت صحيفة «ماركا» المدريدية «برشلونة خائف»، في إشارة إلى القلق الذي يسيطر الآن في «كامب نو».
وقالت صحيفة«آس»:«الليغا تشتعل»،لأن ريال مدريد سيذهب إلى برشلونة للفوز وتقليص الفارق أكثر.
وكان تشافي مدرب برشلونة محبطاً بعد الخسارة، وقال:أنا غاضب جداً لأنني أعتقد أننا قدمنا أسوأ مباراة في الموسم حتى الآن تحديداً في الشوط الأول.
وتابع : لم نكن جيدين وأهدرنا فرصة مهمة في مباراة لم نملك رفاهية خسارتها بعد ما حدث لريال مدريد. كانت فرصة ذهبية اليوم لكنها انتهت بيوم سيئ.لا توجد أي أعذار ففريقي قدم أسوأ أداء له هذا الموسم.

[ad_2]

رابط المصدر