هاني حتحوت يرد على مرتضى منصور: ماما بتقولي يا كتكوت.. والله يرحم الجميع

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مرتضى منصور، استطاع أن يفوز بمقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد منافسة شرسة مع أحمد سليمان بالانتخابات التي جرت أمس الجمعة.

وأضاف الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مرتضى منصور، خرج بعد فوزه بانتخابات الزمالك ووجه انتقادات لاذعة لبعض الإعلاميين، مثل عمرو أديب وأحمد موسى ومحمد أبوالعلا وخالد الغندور، علاوة على شخصي ” هاني حتحوت”.

وأكمل:” لقد وجه مرتضى منصور، انتقادات لاذعة لعدد من الإعلاميين وقال نصا :” الله يرحم هؤلاء الإعلاميين”، كما تهكم على شخصي ووصفني بهاني كتكوت، وهذا الوصف لا أخجل منه مطلقا فأنا مشهور وسط زملائي بهذا الاسم، كما أن أمي تناديني به” مضيفا ” والله يرحم الجميع”.

وشدد :” مصلحة الزمالك تهمني، ولايعني تسليط الضوء على بعض أزمات الزمالك، بأننا نريد هدمه، ويجب أن يعلم مرتضى منصور، إن كسب العداوات لاتضر إلا الزمالك”.

وأتم :” يارب مرتضى منصور يستمر في الزمالك، ليس لـ 4 سنوات بل لـ 12 عاما، طالما أن هذا في مصلحة الزمالك، فنحن لانريد إلا خيرا للقلعة البيضاء، ويجب أن يضع جميع أبناء الزمالك، مبادئ معينة يسيروا عليها عند الاختلاف”.

رابط المصدر