نادال: أعمل بقوة للعودة في أقرب وقت ممكن





وكالات



نشر في:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 8:14 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 8:14 م

أعرب أسطورة التنس الإسبانية، رافائيل نادال، عن امتنانه لـ”تصويت الثقة” من قبل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي أعلنت أن “الماتادور” سيشارك في أولى بطولات الجراند سلام هذا الموسم، في يناير المقبل.

وكتب نادال عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي “أتوجه بالشكر لتصويت الثقة من قبل أستراليا المفتوحة للتنس. أنا أتدرب بشكل يومي وأعمل بكل قوة من أجل العودة في أقرب وقت ممكن”.

وكان هذا ردا على كلمات كريج تيلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة الكبرى للتنس، والذي أعلن اليوم الأربعاء أن رافائيل نادال، المتوج مرتين بالبطولة، سيعود لملاعب ملبورن لخوض نسخة 2024 في الـ14 من يناير المقبل.

وقال تيلي للقناة التاسعة بالتلفزيون الأسترالي “يمكننا أن نكشف حصريا أن رافا سيعود. لقد كان بعيدا عن الملاعب معظم هذا العام، ومع التحدث معه خلال الأيام الأخيرة، أكد أنه سيعود (لأستراليا المفتوحة)، وهذا ما يحمسنا كثيرا”.

وأكد المسؤول أن نادال، الذي كان قد أعلن أن العام الجديد قد يكون الأخير له في الملاعب قبل الاعتزال، “سيظهر من أجل الفوز باللقب” كما فعل في 2009 و2022.

وأضاف حول اللاعب المتوج بـ22 لقبا للجراند سلام أن نادال “لن يأتي إلى البطولة إلا إذا كان يفكر في الفوز بها. لن يظهر فقط من أجل المشاركة، لكن من أجل الفوز باللقب”.

وستنطلق النسخة المقبلة من أستراليا المفتوحة في 14 يناير المقبل وستستمر 15 يوما، بإضافة يوم مقارنة بالنسخ الماضية، لتجنب زيادة حمل المباريات على اللاعبين، وهو التغيير الذي تعتبره البطولة “تاريخيا”.

وكان نادال (37 عاما) قد خاض آخر مباراة رسمية له يوم 18 يناير 2023، حينما سقط في أستراليا المفتوحة أمام الأمريكي ماكنزي مكدونالد بـ3 مجموعات (4-6 و4-6 و5-7).



رابط المصدر