ميسي يحسم مستقبله مع إنتر ميامي





شريف أبوحمد



نشر في:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 10:57 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 10:57 م

كشف تقرير صحفي عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بعد فشل فريقه في التأهل للتصفيات النهائية من مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

تعرض إنتر ميامي للهزيمة أمام سينسيناتي 0-1 الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي، حيث تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، وخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.

وذكرت العديد من التقارير أن ميسي قد يعود إلى برشلونة أو ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد نهاية موسم فريقه وعدم خوض أي مباريات رسمية حتى بداية العام الجديد.

بحسب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن ميسي لا يفكر في اتخاذ أي خطوة بالرحيل عن إنتر ميامي على سبيل الإعارة، رغم ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة أو أحد الأندية السعودية. لكن الفائز بكأس العالم 2022، يركز بشكل كامل على مستقبله مع إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين.

يذكر أن الشك يحيط بموقف ميسي من المشاركة فى لقاء نظيره باراجواي، المقرر لها صباح بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق الفوز خلال أول جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، على الإكوادور وبوليفيا.



رابط المصدر