ميدو: من الوارد تدريب موسيماني لـ الزمالك.. ولاعب الأهلي سيجبر كولر على الاعتماد عليه

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن إمكانية تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق تدريب القلعة البيضاء في الفترة القادمة.




موسيماني يتولى قيادة فريق الوحدة الإماراتي في الوقت الحالي، وسبق أن قاد الأهلي في مصر وحقق معه العديد من الألقاب أبرزها بطولتين لدوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الإفريقي.







وقال ميدو في برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة المحور: “موسيماني مدرب محترف ومن الوارد أن يتولى قيادة أي فريق في مصر بخلاف الأهلي سواء الزمالك أو بيراميدز”.

طالع | مستشهدًا بـ جوارديولا وكلوب.. موسيماني ينتقد الأندية العربية ويؤكد: كنت صاحب ثاني أطول فترة تدريب في الأهلي

وأضاف: “سبق أن قاد كارتيرون الزمالك وهو مدرب سابق للأهلي كما أن هناك مدرب أجنبي سابق للأهلي وصاحب اسم كبير رحب بقيادة الفريق الأبيض من قبل”.

وعن مستوى الزمالك في الدوري، بعد 3 جولات من البطولة، أوضح: “الفريق فرط في 4 نقاط خلال أول 3 جولات وهي بداية غير جيدة من وجهة نظري لأن الفريق كان يستطيع تحقيق الفوز على الأقل أمام المقاولون”.

الزمالك كان قد تعادل أمام بيراميدز في الجولة الأولى بهدفين لمثلهما وتعادل أيضاً في الجولة الثانية بهدف مقابل هدف أمام المقاولون العرب، وحقق الانتصار في الجولة الثالثة أمام البنك الأهلي بهدفين لهدف.

وأردف: “البداية التي حققها مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز هذا الموسم كانت رائعة رغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين على رأسهم محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين”.

واستطرد: “أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي، قدم بداية رائعة مع الأهلي هذا الموسم، وأشعر أن مارسيل كولر المدير الفني سيعتمد عليه بدلاً من مروان عطية، لأنه لاعب مميز وموهوب في التمرير وبناء الهجمات بخلاف المجهود البدني في وسط الملعب”.

وأكمل: “موديست مهاجم متميز ولكنه ليس جاهزاً بدنياً، كولر سيعطي الفرصة كاملة له لاستعادة مستواه ولكنه سيعطي الفرصة لكهربا فور عودته من الإيقاف لقيادة الهجوم لأنه الأكثر جاهزية”.

Source link





Source link