موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سموحة في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 19 نقطة، في حين يتواجد الفريق السكندري في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

يقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب ويذاع على قناة أون تايم سبورت.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة بترو أتلتيكو السابقة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام بسبب الإصابة، ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد أبوجبل و السيد عطية و حمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و عبد الله جمعة و محمد طارق وإسلام جابر و محمد أشرف “روقا” و إمام عاشور و يوسف إبراهيم “أوباما” و ماجد هاني و أحمد سيد “زيزو” و محمد اوناجم و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أشرف بن شرقي و رزاق سيسيه و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد و حسام أشرف.

وطالب الفرنسي كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز في لقاء اليوم واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبيه من قوة الفريق السكندري خاصة وأن سموحة يقدم مباريات جيدة في الموسم الحالي.

وفي المقابل يتطلع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي، وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

ويخوض سموحة اللقاء بقائمة تضم كل من، الهانى سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وخالد عبد الفتاح وأحمد حكم وأحمد جمال ومحمد شكرى وحمدى علاء و كناريا

ومحمود حليمو ومحمد عبد العاطى ومصطفى الخواجة وعبد الكبير الوادى وصديق أوجولا وأبو بكر ليادى واليا سيلا وجيروم فليب والكسندر أمير عادل ومحمد نادى وأحمد حمص.

رابط المصدر