موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان، مساء غد الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر القنوات التالية :

BeIN Sports 1 HD Premium
TV3+ Denmark
Canal + France
TV2 Sport Premium 1 HD
SuperSport Maximo 1
beIN Sports HD 1 English
Cosmote Sport 2 HD
BT Sport 3 HD
V Sport Ultra HD 4K
RMC Sport 1
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 Bar Deutsch HD
beIN 4K HDR
Sky Sport Austria 2 HD
Premier Sports 2 HD
beIN Sports Connect
Max Sport 3 HD
Look Sport+ HD

ويخوض الريال هذه المباراة، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعرف الفريق الباريسي والعاصمة الفرنسية، ويلعبها بكل سمعته وألقابه، مع نجمه كريم بنزيما الذي سيلحق بالمباراة، حتى لو شارك من على مقاعد البدلاء.

ويصل الريال للمباراة وهو مكتمل الصفوف تقريبًا، بعد تعافي بنزيما من إصابته.

وبالنسبة إلى الجانب الفرنسي، فكل القوى مستعدة، بما فيها نيمار الذي قد يبدأ المباراة على الدكة بعد غياب استمر شهرين ونصف بسبب الإصابة.

وكانت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، ذكرت أن الدولي البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عزز من فرص مشاركته في المباراة.

والإسم الوحيد الذي سيغيب عن الفريق الباريسي هو سيرجيو راموس، القائد التاريخي لريال مدريد، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، لكن تعثرت مغامرته هناك بسبب كثرة الإصابات.

ويستعيد مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لاعبيه السنغاليين إدريسا جاي وعبدو ديالو اللذين توجا مؤخرا مع فريقهما بلقب كأس الأمم الإفريقية، وكذلك الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، اللذين كانا يعانيان من مشاكل بدنية، كحال الإسباني أندير هيريرا.

وجاء التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي:

باريس سان جيرمان: نافاس (أو دوناروما)، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، دانيلو (أو جاي)، باريديس، فيراتي، دي ماريا، ميسي، مبابي.

ريال مدريد: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، ماركو أسينسيو، فينيسيوس، بنزيما (أو بيل).

يذكر أن نيمار صاحب الـ 30 عامًا غاب عن الملاعب منذ 28 نوفمبر الماضي لإصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة سان جيرمان وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي.

وستشهد مباراة بي اس جي والريال إثارة من نوع كبير، حيث سيواجه ميسي الفريق الملكي مرة أخرى ولكن بقميص الفريق الباريسي، بعد أن كان أحد علامات مواجهات الريال وبرشلونة، فريقه السابق.

لكن مواجهة سرجيو راموس، مدافع سان جيرمان، أمام فريقه السابق، قد تتأجل إلى مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد تعافيه من الإصابة.

وسيكون ريال مدريد على موعد أمام ماضيه وما قد يكون مستقبله: ميسي وكيليان مبابي.

فالأرجنتيني كان جلاد الريال لسنوات عديدة، خلال الفترة التي قضاها كلاعب في برشلونة، حيث واجه ميسي الميرنجي 44 مرة، فاز في 19 منها وخسر 14 مقابل 11 تعادلا، وسجل “البرغوث” 26 هدفا بقميص البرسا أمام الريال، منها 15 في البرنابيو.

أما كيليان مبابي فتشير جميع التكهنات إلى احتمال انتقاله إلى العاصمة الإسبانية الموسم المقبل.

رابط المصدر