مورينيو: هناك من يُعاديني في روما





محمد ثابت



نشر في:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 2:51 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 2:51 م

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، الجدل حول مستقبله مع الفريق الإيطالي، وسط أنباء عن إمكانية رحيله الفترة المقبلة عن الذئاب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمالية مغادرة مورينيو لمنصبه في تدريب روما عقب لقاء كالياري الأخير إذا حقق الفريق نتيجة سلبية، لكن الذئاب نجحوا في الفوز بنتيجة 4-1.

وعلق مورينيو على مسألة استمراره مع روما وفي تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” قائلًا:” لا أعرف.. قبل نهائي الدوري الأوروبي في بودابست الموسم الماضي، وعدت اللاعبين بأنني سأبقى ثم أخبرت المشجعين بذلك، وأنا هنا الآن”.

أضاف البرتغالي:” هناك معاداة لمورينيو خاصة في روما، بإمكانك أن تجد كلا الطرفين “المحب والكاره””.
 
أوضح مورينيو:” معاداتي يتبعها أشخاص يكونون سعداء عندما لا يفوز روما ولا يحقق أي نجاح أوروبي”.

أتم البرتغالي:” أقول هذا لأنني أقابل أشخاصا في الشارع وفي أي جزء من العالم يتفقون معي ومع طريقتي في الحياة، وبالنسبة لي، المباراة الأكثر أهمية دائما هي التالية، فالماضي من التاريخ”. 

وكثرت التكهنات حول وجه مورينيو المقبلة حال رحيله عن روما، حيث من المتوقع أن ينتقل للمملكة العربية السعودية، حسبما صرح في وقت سابق أنه سيعمل بالتأكيد في المملكة العربية السعودية في مرحلة ما وسط شائعات عن احتمال ارتباطه بمواطنه كريستيانو رونالدو، كما أن نادي العاصمة مستعد لفسخ عقده مع مورينيو في حال تدهور أداء الفريق بالفترة المقبلة



رابط المصدر