مهرجان مليحة القرائي يستهدف 1500 من أبناء الوسطى | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

بدأت اللجنة المنظمة للمهرجان القرائي الثالث لأندية المنطقة الوسطى، تحت إشراف وتنظيم نادي مليحة، في وضع الترتيبات واللمسات الأخيرة لانطلاقة المهرجان المقرر في مارس القادم.

وأعلن رئيس مجلس إدارة مليحة محمد سلطان الخاصوني عن مجموعة متكاملة في الفعاليات التي تتلاقى مع أهداف النادي في تأهيل الرياضيين وتشجيعهم نحو القراءة الإبداعية من خلال فعالياته التي تحمل عنوان (المهرجان القرائي) تحت شعار«أنا رياضي أنا أقرأ».

وأكد الخاصوني أن المهرجان يستهدف الأندية الرياضية والتخصصية الستة بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، وهي نادي المدام الرياضي ونادي البطائح الرياضي ونادي الذيد الرياضي ونادي مليحة الرياضي ونادي الشارقة للصقارين ونادي الشارقة للهجن.

وأكد الخاصوني أن المهرجان القرائي يستهدف 1500 رياضي من مختلف المراحل العمرية في الأندية والمؤسسات الرياضية المختلفة بالمنطقة الوسطى بالإمارة الباسمة وسيقام في الأول من شهر مارس المقبل وتتواصل فعالياته المختلفة التي تشتمل على برامج شائقة ومبتكرة على مدى أيام متوالية بهدف ترسيخ ثقافة القراءة لدى لاعبي الأندية الرياضية والتخصصية الستة في المنطقة الوسطى، في إطار حرص النادي على تلاقي جهوده لترجمة توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدعم الرياضيين في المجال القرائي والمعرفي وسيشتمل على معرض للكتاب ومقاه ثقافية رياضية قرائية وجلسات ومسابقة في القراءة رصدت لها جوائز قيمة بجانب تنظيم المسابقة الثقافية لكافة أندية إمارة الشارقة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي مليحة: سيقام المهرجان القرائي بالشراكة الاستراتيجية مع دائرة الثقافة في الشارقة والمركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة ونادي تراث الإمارات ومنشورات القاسمي ومجموعة خانصاحب وعدد من الجهات المتخصصة.

وكان نادي مليحة قد عقد مؤتمراً صحفياً ترأسه محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور عيسى الحمادي مدير المركز التربوي للغة العربية وبدر عبدالكريم الأميري من نادي تراث الإمارات وفاطمة المنصوري مدير مركز زايد للدراسات والبحوث بنادي تراث الإمارات وممثلو أندية المنطقة الوسطى.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *