معلق مباراة مصر وزامبيا الودية غدًا

تعرف على معلق مباراة مصر وزامبيا الودية غدًا




يواجه منتخب مصر مساء غد الخميس منافسه منتخب زامبيا في المباراة الودية الدولية، على ملعب استاد هذاع بن زايد في الإمارات.







ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا معسكرًا مغلقًا في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الحالي، استعدادًا للمنافسات المقبلة.

ويستكمل منتخب مصر استعداداته لخوض غمار منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في يناير المقبل بحضور 24 منتخبًا قاريًا، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

مصر تصطدم بزامبيا وديًا قبل حلم المونديال وكان.. وتاريخ المواجهات يرجح كفة الفراعنة

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا لكأس العالم، إلى جوار بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وفي الوقت ذاته يطمح منتخب زامبيا في التجهيز لبطولة أمم إفريقيا بعد أن تأهل باحتلال صدارة المجموعة الثامنة على حساب كوت ديفوار والكونغو وجنوب السودان.

الجدير بالذكر، أن مباريات تصفيات كأس العالم ستنطلق جولاتها الأولى في نوفمبر المقبل، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، فيما تنطلق منافسات كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل.

من هما معلقي مباراة مصر وزامبيا الودية اليوم؟

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن إسناد مهمة التعليق ونقل أحداث مباراة مصر وزامبيا للمعلق محمد الكواليني عبر الصوتية الأولى، ومحمد الغياتي عبر الصوتية الثانية.

Source link





Source link