مصطفى ناظم في طريقه إلى القوة الجوية | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

عادي

25 يناير 2023

18:26 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي
أبدى مصطفى ناظم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الفائز بلقب خليجي 25 الذي اختتم يوم الخميس الماضي في البصرة العراقية، موافقته المبدئية على التعاقد مع نادي القوة الجوية الرياضي لغرض تمثيل فريقه الكروي الأول، في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.
وسبق للاعب مصطفى ناظم أن مثل فريق القوة الجوية في المواسم الماضية.
وذكرت مصادر من داخل نادي القوة الجوية الرياضي، أن «مدرب فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم قحطان جثير، طلب من إدارة النادي الإسراع بفتح خط المفاوضات مع اللاعب مصطفى ناظم لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في ما تبقى من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم».
وأضافت، أن «اللاعب مصطفى ناظم لديه الآن عرض جديد من فريق الفيصلي الأردني الذي مثله في الموسم الماضي وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الأردني، وهو سيدرس العرضين معاً وسيختار أحدهما في النهاية».
وتابعت أن «المفاوضات الأولية بين إدارة القوة الجوية واللاعب مصطفى ناظم كانت إيجابية وقد أبدى ناظم موافقته المبدئية على دراسة العرض ومن ثم الرد عليه لاحقاً».
وأشارت المصادر إلى أن «مدرب القوة الجوية قحطان جثير يطالب الإدارة بالإسراع بعقد صفقة التعاقد مع اللاعب مصطفى ناظم، لأن فريقه بأمس الحاجة إلى خدماته، لاسيما بعد أن ظهر بمستوى طيب جداً مع المنتخب العراقي في مباريات خليجي 25».
وسبق للاعب مصطفى ناظم أن مثل فرق الديوانية والنجف وأربيل والقوة الجوية والزوراء.

https://tinyurl.com/4s4jape6



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *