مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية عبر قنوات أبوظبي

شاهد أيضا بث مباشر مباراة الأهلي ومونتيري  – كأس العالم للأندية

 

 

مشاهدة البث المباشر لمباريات الأهلي

في كأس العالم للأندية عبر قنوات أبوظبي

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري داخل مصر عبر تطبيق «AD SPORTS» المجاني، والذي يمكن للجمهور تنزيله واستخدامه بسهولة بالغة.

وكانت قنوات أبوظبي الرياضية أعلنت سابقًا عن حصول مجموعة أبوظبي على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة بما يتناسب مع قيمة الحدث.

ونشرت قنوات أبوظبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو توضيحيا لكيفية متابعة مباريات كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن ينطلق بث القناة المخصصة للبطولة في الساعة الثانية عشرة ظهر 2 فبراير المقبل، وتتضمن الخريطة البرامجية عددًا من البرامج المتنوعة التي تغطي كل الجوانب المتعلقة بالبطولة.

وتنطلق التغطية اليومية صباحًا مع برنامج «مونديال كافيه» في تمام الساعة 12:00 لمدة ساعة ونصف، ويعرض نقاشات حول الأندية المشاركة وحظوظها وأبرز اللاعبين المشاركين، بالإضافة لآخر أخبار البطولة، ويقدم للمشاهد كل الكواليس وينقله إلى كل التفاصيل، بمشاركة 4 ضيوف يمثلون أبرز الأندية المشاركة.

ويطل يومياً برنامج Reporters في تمام الساعة الثانية ظهرا لاستعراض آخر آراء ومانشيتات الصحافة العالمية حول كأس العالم للأندية، وأبرز التحليلات الخبرية المتعلقة بها

وفي تمام التاسعة ينطلق برنامج «المونديال Head Coach»، برنامج التحليل الفني الخاص بالأندية المشاركة، وآخر الإحصائيات المتعلقة بها وأبرز الخطط والتشكيلات في مباريات البطولة، بالإضافة إلى التقييم الشامل لكل المباريات.

 

 

ولمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، تم تخصيص البرنامج اليومي «مونديال Tour» في تمام الساعة الخامسة.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 5 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير .

ويشارك الشياطين الحمر في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه، ممثلا عن قارة أفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

ويخوض الأهلي مباراته الأولى في البطولة، يوم السبت المقبل 5 فبراير أمام فريق مونتيري المكسيكي بطل «الكونكاف».

 

ويعد الأهلي هو الممثل الأوحد لمصر في مونديال الأندية، إذ لم يسبق لأي فريق مصري آخر المشاركة في هذا الحدث العالمي من قبل.

 

 

 

 

وتُشارك في البطولة سبعة أندية هي:

 

 

الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال أفريقيا.

الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا.

مونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية).

بيراي (تاهيتي) بعد انسحاب المرشح أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا).

تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا.

الجزيرة (الإمارات) بطل الدوري الإماراتي كمنظم للبطولة.

بالميراس (البرازيل) بطل قارة أمريكا الجنوبية «كوبا ليبرتادورس».