مدير الزمالك السابق: حسين لبيب مثل حسن شحاتة.. والانتخابات محسودة









نشر في:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 11:37 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 11:37 م

أكد حسين السمري المدير التنفيذي السابق لإدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب يواجه طعن من ماجد الحنبلي المرشح على نفس منصب رئاسة نادي الزمالك، بسبب عضويته العاملة.

صرح السمري عبر قناة النهار مساء الثلاثاء “هناك مطالبة بانعدام عضوية حسين لبيب، وهو ما أقصد به التحوير في منشوري على فيس بوك”. أضاف “حسين لبيب قضى ما يقرب من 14 سنة داخل نادي الزمالك، على سبيل المثال حسن شحاته أسطورة النادي، هل من الممكن أن يتم انعدام عضوية بسبب أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا بالتجديد له، والجميع يعلم أن حسين لبيب من أساطير النادي، فليس من المنطقي أن يتم انعدام وجوده”.

أشار المدير التنفيذي السابق للزمالك “هناك جلسة عمومية سنوية يتم اعتماد السنة المالية ويتم خلالها اعتماد بعض الخطط، وهو بالتالي موافقة على الفرق الرياضية، كما أنه يتم اعتماد الفرق بخطاب موجه من النادي للدخول في المسابقات وهو أمر رسمي، وكيف يتم اعتماد الفرق من الاتحادات قبل أن يطلب موافقة بالتجديد من النادي؟ بالتالي هذا الكلام غير منطقي”.

واصل حسين السمري “القضاء هو من سيحكم في الشكوى ضد حسين لبيب، ولكن أنا أدافع عن موقفه، بصفتي كنت عضوا ومشرفا على النشاط الرياضي، ووقعت على عضوية حسين لبيب، والاتحاد جهة رسمية معتمدة من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة”.

وأتم السمري تصريحاته “حسدنا العملية الانتخابية بعد بدايتها بهدوء، وعلينا أن نترك الأمر للصندوق، والتركيز في النادي وأزماته من أجل الخروج من النفق المظلم، وهل مكتوب على الزمالك عدم الخروج من القضايا والمحاكم؟”.



Source link