ليلى المرزوقي بطلة «الإسطبلات الخاصة» لمهرجان سلطان بن زايد للقدرة | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

توجت الفارسة ليلى المرزوقي على صهوة الجواد «شافيك دارابي» لإسطبلات الكمدة بطلة لسباق تحدي الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم تحت زخات المطر، بمشاركة 181 فارساً وفارسة الذي أقيم، الأربعاء، بقرية بوذيب العالمية بالختم في أبوظبي، ضمن مهرجان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للقدرة.

وأهدت ليلى المرزوقي، بطلة السباق اللقب لإسطبلات الكمدة بعد أداء استثنائي في المراحل النهائية لتتجاوز المنافسين ببراعة، قبل أن تقطع المسافة الكلية، بزمن قدره 3:52:05 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26.20 كلم/ساعة، تلتها في المركز الثاني الفارسة آنا اربوزوفا على صهوة «إي آر اردوز» لإسطبلات الخليج بزمن قدره 3:53:58 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 25.99 كلم/ساعة.

وحلت ثالثة الفارسة روضة ناصر الدوخي على صهوة «زازاثيك» لإسطبلات منصور سلمان الصابري، في زمن قدره 3:58:51 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 25.46 كلم/ساعة.

وتوج الفائزين أحمد السويدي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للفروسية، وعبدالله النقبي مدير إدارة التسويق والفعاليات بالاتحاد، وكيم اليوت مدير مضمار أبوظبي للفروسية.

وتتواصل، صباح الخميس، فعاليات المهرجان، بسباق السيدات لمسافة 100 كلم، بمشاركة نخبة فارسات الإمارات في الدولة، إلى جانب فارسات أخريات يمثلن الإسطبلات المختلفة.

وقالت ليلى المرزوقي بطلة السباق: الأجواء الجيدة والرائعة ساعدت الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال كل المراحل، وحفزت برودة الطقس على ارتفاع السرعة، الأمر الذي انعكس على المستوى الفني الذي كان مميزاً.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *