ليكيب: رونالدو يحسم مصير مفاوضات ميسي مع باريس

مساحة اعلانية





محمد مجدي عبدالله



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:38 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 2:11 م

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي، على حسم أمر تجديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري، وتحاول إدارة النادي الحفاظ على البرغوث لكونه ركيزة أساسية من ركائز سان جيرمان، والذي تأمل فيه إدارة الفريق الفرنسي في قيادته للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان ما زال في محادثات مع ليونيل ميسي بشأن تمديد العقد، وهناك العديد من التفاصيل لايزال يتعين تسويتها من أجل إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بتجديد التعاقد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يجب وضع في اعتباره قانون اللعب المالي النظيف بعد أن تعرض لغرامة قدرها 65 مليون يورو مع دفع 10 مليون يورو مع إيقاف دفع 55 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن إذا كان ميسي سيتفهم موقف النادي أم لا بشأن العقوبة التي تم توقيعها على سان جيرمان خاصة وأن هناك بعض العمولات من عقده عام 2021 لم يتم دفعها حتى الآن.

وأكدت ليكيب على أنه من المقرر عقد اجتماع خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع خورخي والد ميسي وإدارة باريس سان جيرمان من أجل حسم أمر التجديد، بالرغم من وجود ضغط كبير من جانب نادي إنتر ميامي الأمريكي من أجل الحصول على خدماته.

وأتمت الصحيفة أن ميسي متردد في الانتقال إلى فريق إنتر ميامي لأنه يريد استمرار اللعب حتى 2024 حتى يشارك مع الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا القادمة، بجانب أنه يريد الانتقال إلى نادي أوروبي كبير لرغبته في تقليص الفارق بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في عدد الأهداف المسجلة في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث يفرق البرغوث عن صاروخ ماديرا 12 هدف فقط.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *