ليفاندوفسكي: العمر مجرد رقم بالنسبة لي





شريف أبوحمد



نشر في:
الخميس 12 أكتوبر 2023 – 12:08 ص
| آخر تحديث:
الخميس 12 أكتوبر 2023 – 12:08 ص

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة، أنه يطمح دائمًا إلى القتال على البطولات، والمنافسة على تسجيل الكثير من الأهداف.

وقال ليفاندوفسكي خلال حديثه: “بالنسبة للكثيرين، يمكن أن يكون العمر عائقًا، بالنسبة لي، الأمر ليس كذلك، وأرى الأمر بشكل مختلف، وفي هذا العمر، أطمح إلى إظهار مهارات لم أقم بها من قبل ” .

وقال: “إذا لم أكن جائعًا بما فيه الكفاية للعب كرة القدم، فلن أكون في برشلونة ولن أكون في المستوى الذي أريد أن أكون عليه. لقد عملت خلال السنوات القليلة الماضية ليس فقط لأكون قويًا جسديًا، ولكن أيضًا عقليًا. بالنسبة لي: العقلية هي أهم شيء”. 

وأضاف: “لا أشعر بالتعب ولا أشعر بالألم، أستيقظ كل يوم بالكثير من الحماس، طالما أن هذه العناصر موجودة، سأواصل رحلتي لفترة أطول. إذا أراد عقلي ذلك وجسدي جاهز ولا توجد مشكلة، فسأتطلع إلى المستقبل “.

وأشار: “أنا منفتح على كل ما يقوله لي. وعلى الرغم من تجربتي، إلا أنني لا أزال أتعلم منه. الأشياء التي يمكن أن تساعدني في تسجيل المزيد من الأهداف وتكون أكثر فائدة للفريق خلال المباريات. تشافي يتحسن وعمله أصبح أكثر وضوحا “.

واختتم: “لدينا الكثير من الإمكانات. فزنا بالدوري الإسباني وكأس السوبر وتوقعاتنا تتزايد، سنبذل كل ما في وسعنا لإنهاء الدوري في صدارة الدوري والذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا ” .



رابط المصدر