لاعب ليفربول السابق يكشف أسباب تراجع مستوى صلاح

مساحة اعلانية





محمد ثابت



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:21 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:27 ص

فسر جلين جونسون، لاعب ليفربول السابق، سبب تراجع مستوى محمد صلاح، نجم الريدز، في الفترة الأخيرة وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

غاب صلاح عن التسجيل في الدوري الإنجليزي منذ الفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-1، سجل خلالها النجم المصري هدفًا، ليستمر صيامه عن هز الشباك لأربع مباريات في البريميرليج.

قال جلين جونسون في تصريحات لشبكة “Lord Ping”:” مستوى محمد صلاح يمكن أن يتلخص في عدة أشياء، لا سيما الثقة، والتي من الصعب إغفالها، المهاجمين يحتاجون لتسجيل الأهداف بكل وضوح، والتي غابت عن صلاح في الفترة الأخيرة”.

أضاف:” لا أعتقد أن الأمر يقتصر على صلاح كجناح في ليفربول، يجب على زملائك الباقين في الفريق أن يعملوا بجد من أجل إعطائك الكرة، لذا عندما تحصل على الكرة في مناطق معينة، يجب أن تكون مباشرًا وإيجابيًا”.

أشار:” خلال مباراة تشيلسي عندما تواجد صلاح وهارفي إليوت في مراكزهما، استمرا في العودة إلى الخلف، وبدا الأمر وكأنهما يفتقدان للطاقة من أجل إجبار المدافعين على الرجوع للخلف، لذا يبدو الوضع وكأنه أكثر من افتقاد الثقة”.

أتم:” ليفربول لا يؤدي بشكل جيد، الكرة لا تصل إلى مناطق معينة من الملعب بالسرعة الكافية، وعندما تصل يكون هناك تباطؤ شديد في كلا الطرفين، من الواضح أن الفريق يعاني بسبب أداء اللاعبين الفردي ويجب أن يتحسن ذلك”.

يتواجد ليفربول في المركز التاسع ولديه 29 نقطة، وبات الريدز مهددًا بالابتعاد عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *