كولر يفتح ملف أوكلاند سيتي

مساحة اعلانية





الشروق



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:43 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:43 م

فتح مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ملف مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي، منافس الأهلي في أولى مباريات كأس العالم للأندية.

وبدأ السويسري مارسيل كولر العمل على دراسة نقاط القوة والضعف في بطل قارة أوقيانوسيا، لتحليلها للاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء، شهدت قيام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعقد محاضرة للاعبين، شدد خلالها على أهمية التركيز، في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأشاد كولر بقدرة لاعبي الأهلي على حسم مواجهة البنك الأهلي، على الرغم من خوض اللقاء بعدد كبير من البدلاء، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق، مُشددًا على ضرورة غلق صفحة الدوري حاليًا، والتركيز على الوصول لأبعد نقطة في كأس العالم للأندية.

ورفض كولر وعد جماهير الأهلي بتحقيق أي شيء في مونديال الأندية، مُشيرًا إلى أن كلمة الوعود ليست في قاموسه، لأنه يأخذ كل بطولة يخوضها على محطات، ولا ينظر لأبعد من المباراة التالية.

ويبدأ النادي الأهلي مسيرته في كأس العالم للأندية التي يشارك فيها للمرة الثامنة والثالثة على التوالي، يوم 1 فبراير المقبل بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل قارة أوقيانوسيا، على أن يتأهل حال الفوز لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف يوم 4 من الشهر نفسه، لحساب الدور ربع النهائي.

ويسعى النادي الأهلي لتحسين نتائجه في مونديال الأندية، بعدما تُوج بالميدالية البرونزية في 3 مناسبات من قبل، منها مرتين في آخر عامين، إذ تضع جماهير الأحمر الآن أنظارها صوب التأهل للمباراة النهائية في النسخة المقبلة.



Source link

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *