كريم بنزيما: حققت كل شيء في كرة القدم.. وأردت أن أكون جزءًا من المشروع السعودي الجديد

أجرى النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة الحالي، حوارًا مع الحساب الرسمي لدوري روشن تحدث من خلاله عن أسباب الانتقال للعب في صفوف فريقه الحالي.




وقال بنزيما نجم ريال مدريد السابق: “بعد أن حققت كل شيء مع ريال مدريد، رأيت أنه حان الوقت لتجربة تحد جديد، لوقت طويل جدًا حتى قبل كرة القدم لطالما أردت أن آتي إلى هنا”.







وتابع: “مع بدء السعودية مشروع كرة القدم وجدت أنه مشروعًا ضخمًا من كل النواحي، وبالنسبة لي أردت حقًا أن أكون جزءًا من هذه القصة، أردت أن أساعد في نهضة كرة القدم السعودية، هذا واحد من الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا، وأيضًا لأنها دولة مسلمة، كما أنهم رحبوا بي بأيدي مفتوحة، مباشرة شعرت بالحب والترحيب بي، لهذا السبب أتيت”.

إقرأ أيضا..طريق الأهلي.. اتحاد جدة يسعى لتجهيز أحمد حجازي قبل كأس العالم للأندية

وأكمل: “عندما تكون في مكة، الحلم يتحول إلى حقيقة، هو أمر رائع لكل مسلم، عندما تكون هناك تشعر بالسلام والهدوء، إنه فعلا مكان استثنائي، إنه مكان أتمنى لكل المسلمين زيارته”.

وواصل النجم الفرنسي: “داخل وخارج الملعب أنا سعيد جدًا، سأقولها مجددًا لقد رحبوا بي أجمل ترحيب، إنني أشعر وأقدر حب الناس لي هنا، وهذا يجعلني سعيدًا حقًا، وسأحاول أن أفعل كل ما في وسعي لرد هذا الحب في أرضية الملعب”.

وعن رأيه في الدوري السعودي صرح بنزيما : “يوجد الكثير من الشغف لكرة القدم هنا، والكثير من التاريخ الكروي، أنا حقًا سعيد وراض بمستوى اللعب هنا، إنني حقًا متفاجئ لأن في أوروبا لا تشاهد الكثير من كرة القدم هنا، لكن الآن أصبح الكثير يُشاهد الدوري بعد جلب العديد من الأسماء الكبيرة”.

كما صرح عن رأيه في فريقه الحالي الاتحاد هذا الموسم، قائلا :”لقد بدأنا بداية جيدة هذا الموسم، التشكيلة لم تتغير كثيرًا منذ الموسم الماضي وهذا شيء جيد مع وجود لاعبين جدد لدعم الفريق، لدينا تشكيلة جيدة”.

وختم بنزيما: “نحن نعمل سويًا في الاتحاد للرغبة في الفوز، إنني أشعر بتحسن كبير، لقد كنت أعاني من إصابة ولكنني أفضل الآن وأتدرب 100%، سأقوم برفع مستواي، المباريات الأخيرة أعطتني شعورًا جيدًا، واستطعت أن ألعب وأن أساعد الفريق، الفريق يتطور وأنا كذلك، وهذا هو المهم، ولكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تحقيق البطولات في نهاية الموسم”.

Source link





Source link