فليطح يستقبل «أبطال البارالمبية»

مساحة اعلانية


أشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة، حمود فليطح، بالإنجازات التي حققها لاعبو أندية المعاقين خلال المشاركة الأخيرة في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة، في العاصمة البحرينية المنامة.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد اللجنة البارالمبية الكويتية برئاسة ناصر العجمي، والأمين العام شريفة الغانم، ورئيس نادي الارادة دعيج الهاجري، والابطال، ملاك العنزي الحاصلة على الميدالية الذهبية، وحسين البناي صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية، وسليمان التميمي الذي نال الميدالية الفضية في بطولة العالم.

وطالب فليطح اللاعبين بتحقيق المزيد من الإنجازات، خلال الفترة المقبلة، من أجل رفع علم الكويت في المحافل الدولية، وقال: «لن نتأخر في تقديم الدعم لأبطالنا لمواصلة حصد الألقاب والميداليات. نعمل حالياً على تنفيذ برنامج تدريبي شامل استعداداً لاولمبياد باريس 2024 ونأمل في تحقيق المزيد خلال المشاركات المقبلة لأبطالنا أصحاب الهمم».

من جانبه، تقدم الهاجري بالشكر إلى فليطح على دعمه الأبطال في الفترة الماضية، وقال: «ساهم هذا الدعم في حصد ميداليتين في دورة الألعاب البارالمبية وميدالية في بطولة العالم للمبارزة. ناقشنا خلال الاجتماع الخطة المستقبلية للاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي نطمح خلالها في تحقيق ميدالية أولمبية».

وأكدت البطلة ملاك العنزي أنها تمتلك العزيمة لحصد المزيد من الميداليات بعد الأولى خلال مشاركتها الآسيوية الأولى، وقالت: «رغم صعوبة المشاركة في ظل المستوى العالي للمنافسين، نجحت في التغلب على الصعوبات لتحقيق إنجاز يحسب باسم الكويت».



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *