عضو إدارة ريال مدريد: لدينا أمل في ضم مبابي بالصيف





زيـاد الميرغني



نشر في:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 6:10 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 6:10 م

أعرب خوسيه مانويل أوتيرو عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد، عن امال ناديه في ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان خلال عام 2024، بطريقة قانونية، دون أن يتمكن أي شخص من اتهام النادي الملكي بإبرام اتفاق مع اللاعب من خلف ناديه.

وتحدث خوسيه مانويل أوتيرو عبر قناة «ريمونتادا بلانكا» على منصة «تويتش» عن آخر التطورات بشأن سعي ناديه لضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، والذي كان قريبا من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي صيف 2022، قبل أن يفاجئ الجميع ويمدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال خوسيه: «لم تتح الفرصة لمبابي من أجل التوقيع مع ريال مدريد هذا الصيف، كان عليه أن يتخلى عن بعض المكافآت الكبيرة التي سيحصل عليها من باريس سان جيرمان، كما أن المبلغ الذي كان سيتم دفعه للتعاقد معه قبل عام من نهاية عقده مجنون تمام، ولم يكن من المنطقي التوقيع معه».

وأضاف: «العلاقة بين مبابي وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لم تكن سيئة أبدا، بيريز لم يأخذ الأمر بطريقة خاطئة، لقد فهم قرار اللاعب عندما جدد تعاقده من قبل، كان هناك شعور بخيبة أمل من المشجعين، لكن لطالما ترك ريال مدريد الأبواب مفتوحة، وكان اللاعب طفلا صغيرا وأغرقوه بالمال واتخذ القرار، لو سألناه اليوم وكان صادقا وتحدث، سيقول إنه نادم على هذا القرار».

 

وتابع: «زين الدين زيدان انضم لريال مدريد وهو في عمر 29 عاما، وسوف يأتي مبابي في عمر الـ 25 عاما».

ووجه عضو إدارة الملكي حديثه إلى مبابي قائلا: «نأمل أن يفكر مبابي بنفس طريقة تفكير جود بيلينجهام، وأثق في أنه سينضم لنا، مبابي سيحقق المجد عندما يأتي إلى ريال مدريد، الآن يبدو أن باريس سان جيرمان أصبح أقل قوة من ذي قبل لأنه لم يعد لديه مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين، اللعب في مدريد يضمن لك الجدية التي تعطي النتائج، أنا على ثقة من أنه سيقول نعم عندما يصبح لاعبا حرا، مبابي ولد ليلعب في ريال مدريد بالطبع».

وشدد عضو مجلس إدارة ريال مدريد على عدم وجود اتفاق مسبق مع مبابي قائلا: «ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، قال إن اللاعب أبرم اتفاقا مع ريال مدريد وهذا لم يكن صحيحا».

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي في 9 مباريات، سجل خلالها 8 أهداف.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024،بعد مارفض تفعيل بند تمديده إلى عام 2025، وهو مافسره المحللون باتفاقه مع ريال مدريد للأنتقال إليه مجانا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسبق أن ارتبط اسم المهاجم الفرنسي كثيرا بالانضمام للمارينجي في السنوات الماضية، وكان قريبا من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي صيف 2022، قبل أن يفاجئ الجميع ويمدد عقده مع باريس سان جيرمان.



رابط المصدر