عبد الجليل: الأهلي لن يُكرر سيناريو بواليا مع هداف الدوري.. والجمهور سُيغيّر رأيه بشأن موديست

علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق، على ظهور أنتوني موديست بأداء أقل من المتوقع مع فريق الكرة، موضحًا رأيه في قدراته الفنية.




وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “etc”: “الجمهور يُغيّر رأيه سريعًا، هناك لاعبون كانوا قريبين من الرحيل عن النادي الأهلي ولكن بعد تألقهم أصبحوا نجوم الشباك في الفريق، ونالوا إشادة جماهيرية كبيرة مثل بيرسي تاو وحسين الشحات على سبيل المثال”.







وتابع: “مارسيل كولر اتخذ القرار الصحيح بشأن موديست حتى يتم تجهيزه سريعًا، وحال جاهزيته الكاملة وعدم تألقه فسيكون هناك قرار بالتأكيد بشأنه، لكن حاليا لا زال في حاجة لتجهيزه أولا”.

وأردف: “رتم الأهلي سريع للغاية، ولم يصل موديست إلى نفس السرعة، عندما يصل للتأقلم مع زملائه حسين الشحات وبيرسي تاو سيكون له مردود أفضل، سر تألق كهربا هو اندماجه وتأقلمه ورغبته في تقديم مستوى قوي بعدما عاد للمشاركة منذ الموسم الماضي”.

طالع | حلمي طولان عن مطالب أحمد فتوح للتجديد مع الزمالك: لاعبو الأهلي لا يفعلون ذلك

وأضاف: “لكن الأمور مختلفة تمامًا بين كهربا وموديست الذي يصل لـ35 عامًا، ولذلك في نهاية أكتوبر بعد مواجهتي سيمبا سيظهر مستوى اللاعب الفرنسي”.

وأكمل: “الأهلي لن يفكر في ضم مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، ولا أريد تكرار ما حدث في صفقة بواليا، لا أعتقد أن النادي سيتجه لضم أي لاعب أجنبي من مصر، الأفضل أن ينضم مهاجم الاتحاد السكندري إلى صفوف الزمالك وهو أفضل من سيف الجزيري”.

وأتم: “الفريق الأحمر يضم مهاجمًا متحركًا مثل كهربا وهناك صلاح محسن أيضًا وبالتأكيد موديست سيواصل المشاركة في المباريات”. 

ويتربع مابولولو على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف متساوياً مع بيرسي تاو مهاجم الأهلي.

Source link





Source link