عامر حسين: مميزات معسكر الإمارات عديدة للمنتخب





محمد مجدي عبدالله



نشر في:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 11:34 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 – 11:34 م

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني في الإمارات، عن معسكر الفراعنة، استعدادا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال عامر حسين في تصريحات لقناة «ON Time Sports» إن الاستقبال كان على أعلى مستوى من قبل الجانب الإماراتي، ويعد هذا المعسكر هو الأفضل عن المعسكر الأخير الذي أقُيم في القاهرة، مضيفا أن هذا المعسكر يعد استعداد قوي قبل الأجندة الدولية في شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف حسين:” تم توفير كافة الأمور في دولة الإمارات والتي أقدم لها الشكر على توفير احتياجات المنتنخب وأصبح لديهم خبرة في استضافة المعسكرات على أرضهم”.

وقال عضو اتحاد الكرة:” الهزيمة في مبارا ة تونس لن تكون مؤثرة خاصة أن هناك ظروف أدت إلى الخسارة منها طلب الأهلي لاعبيه لمباراته الرسمية بالإضافة إلى الغيابات التي كانت متواجدة في المنتخب، بالإضافة إلى أضطرار فيتوريا لتغيير خطته في المباراة”.

وأكمل عامر:” فيتوريا يأمل في الاستفادة من هذا المعسكر، وأن جميع اللاعبين متواجدين في المعسكر باستثناء إمام عاشور الذي كنا نأمل في تواجده معنا، ولكن في النهاية الجميع متواجد وهذا يعد المرة الأولى التي يتجمع فيها جميع اللاعبين بعد غياب فترة عن التجمع معا”.

وأتم:” هناك إقبال على تذاكر مباراة زامبيا والجزائر، والإقبال كان كثيفا في مباراة الجزائر ولكن أصبح الأن هناك إقبال كبير على تذاكر مباراة زامبيا أيضا بفضل التغطية الإعلامية التي تمت منذ وصول بعثة المنتخب إلى الإمارات”.



Source link