صحف عالمية: رئيس الزمالك مرتضى منصور اتهم كلاتنبرغ بـ«المثلية» | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

عادي

25 يناير 2023

17:59 مساء




قراءة

دقيقتين

قدم الحكم الإنجليزي السابق كلاتنبرغ، استقالته من منصبه رئيساً للجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، في الوقت الذي اتهمت فيه الصحافة العالمية رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالتسبب في الرحيل المفاجئ لخبير التحكيم المعروف.
وكشفت صحيفة «الصن» البريطانية، عن أن كلاتنبرغ، تعرض لإهانات شخصية من رئيس الزمالك، مرتضى منصور، الذي اتهمه بأنه مثلي الجنس، ليقرر الحكم السابق الرحيل خوفاً على سلامته.
وتابعت: «كما شعر كلاتنبرغ بالتضليل من قبل بعض المسؤولين في اتحاد الكرة المصري، بشأن تعيينات الحكام، وكذلك عدم تقاضيه راتبه منذ شهرين».
وحسب المتداول، فإن الاتحاد كان يعين حكاماً للمباريات من غير رضى رئيس لجنة الحكام.
من جهتها، قالت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية إن كلاتنبرغ «أجبر على الهروب من مصر بسبب اتهامات وتهديدات لسلامة الحكم من قبل جماهير الزمالك ورئيس النادي، مرتضى منصور، الذي ادعى بأن مارتن سيترك زوجته بسبب علاقة مثلية الجنس».
وقالت بعض المصادر إن كلاتنبرغ، قرر تقديم دعوى قضائية بحق مرتضى منصور بعد هذه الادعاءات وأودعها السفارة البريطانية.
وكان اتحاد الكرة المصري، أصدر بياناً رسمياً لكشف الحقائق بخصوص أزمة كلاتنبرغ رئيس لجنة الحكام.
وجاء في نص بيان الاتحاد المصري: يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مارك كلاتنبرغ رئيس لجنة الحكام هو المسؤول عن تعيينات الحكام بمختلف المسابقات، بالتشاور مع اللجنة، وعلى الرغم من ذلك فوجئ أعضاء اللجنة بخروجه من «الجروب» الخاص بالتنسيق لعمل اللجنة، ولم يقم بالتواصل خلال الأيام الأربعة الماضية، كما جرت محاولات للتواصل معه عبر الهاتف، لكنه لم يرد على تلك المكالمات.

https://tinyurl.com/mr44jkmk



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *